المحتوى الرئيسى

رسالة حماسية.. كيروش يعلق على تعيينه مدربا لمنتخب مصر

منذ 2 سنة - 2021-09-08 [544] قراءة

يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش مهمة جديدة في مسيرته، بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول، يوم الأربعاء، خلفا لحسام البدري.

وأقيل البدري من تدريب المنتخب المصري بعد تعادل الفراعنة خارج الديار مع الجابون بنتيجة 1-1، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووقع اختيار الاتحاد المصري لكرة القدم على مدرب ريال مدريد الإسباني الأسبق، لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة، وهو ما قوبل بآراء متباينة بين الرفض والقبول من الجماهير المصرية.

من جانبه، أبدى المدرب البرتغالي فخره بهذه الخطوة، حيث نشر عبر حسابه على موقع "تويتر" تغريدة جاء بها: "بكل فخر وامتنان وطموح، أقبل الدعوة المشرفة من اتحاد الكرة المصري لأكون مدرب المنتخب الوطني".

وأضاف: "أود أن أعبر عن التزامي باستخدام أفضل ما لديّ من خبرات ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام هذا البلد المرموق في عالم كرة القدم، مع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد. هينا بنا إلى المستقبل".

وكان المنتخب الكولومبي آخر الفرق التي دربها كيروش قبل رحيله العام الماضي، لكنه سبق له العمل في المنطقة العربية بتوليه تدريب منتخب الإمارات قبل عدة سنوات.

وسبق لكيروش تدريب عدد من أساطير الساحرة المستديرة على مدار مسيرته، أمثال مواطنيه كريستيانو رونالدو وديكو ولويس فيجو، بالإضافة للثنائي البرازيلي رونالدو نازاريو وروبرتو كارلوس.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل