المحتوى الرئيسى

انتقالي ابين يشكل لجنة للنهوض بمشتل الكود

منذ 2 سنة - 2021-09-15 [429] قراءة

ابين (عدن الغد) الادارة الاعلامية

التقى الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين , صباح اليوم برئيس المفوضية الجنوبية العليا لمكافحة الفساد الدكتور زيد قاسم , ورئاسة المفوضية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ شيخ أبوبكر العويني , ومدير مشتل الكود المهندس فهمي الخضر .

واطلع الأستاذ الشقي , خلال اللقاء , الذي حضره الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية , والأستاذ سالم صالح المخيري مدير الإدارة السياسية , عن ما تعرض له المشتل من عملية اعتداء , من قبل جهات خارجة عن القانون , وكذاك إلى افتقار المشتل إلى ميزانية تشغيلية , وعدم وجود حماية لأرضية المشتل , ما يعرضه لاعتداءات متكرره من قبل المتنفذين .

وقد خلص اللقاء إلى تشكيل لجنة , لتقييم عمل المشتل , ورفع تقريراً شاملاً عن الصعوبات , التي يعانيها المشتل , وكذا اهم الاحتياجات , المطلوب توفيرها , للنهوض بالمشتل .

اللجنة المشكلة برئاسة نائب رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بالمحافظة الأستاذ خالد العبد , ونائب مدير مكتب الزراعة في المحافظة , وعضوية كلاً من الدكتور مبارك الحمصي , والدكتور زيد قاسم , والدكتور سالم الحربي , والأستاذ معمر شيخ


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل