المحتوى الرئيسى

انتقالي خنفر يلتقي بالسلطة المحلية بالمديرية

منذ 2 سنة - 2021-09-19 [385] قراءة

خنفر(عدن الغد)خاص:

التقت صباح اليوم الأحد قيادة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر ممثلة بالعقيد حسين ثابت جبران بقيادة السلطة المحلية في مديرية خنفر ممثلة بالشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر , وفي اللقاء رحبت قيادة المديرية بقيادة المجلس الانتقالي .

وجرى خلال اللقاء تفقد سير العمل في المكاتب التنفيذية , والصعوبات التي تواجه أداء العمل فيها , بالإضافة إلى مناقشة التنسيق المشترك من اجل النهوض بالمديرية , وتنفيذ عدداً من الاعمال الخدمية , التي تمس المواطن .

وشدد العقيد حسين ثابت إلى ان قيادة انتقالي خنفر , على عدم التهاون أو التقصير في أداء المسؤولية , التي تقع على عاتق الجميع كلاً في موقعه من أجل معالجة الأوضاع الخدمية , واستقرار الأمور في مختلف الجوانب.

ولفتت إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية , ستكون عوناً و سنداً و في مقدمة الصفوف , لإزالة أي صعوبات أو عوائق قد تواجه عمل أي جهة .

من جانبه أوضح الشيخ ناصر المنصري, أن جميع المكاتب التنفيذية بخنفر , تعمل بشكل طبيعي وكل مدراءها والموظفين فيها يقومون بمهامهم على أكمل وجه، متطرقاً لبعض القضايا العامة التي يعاني منها المواطن , والمتعلقة بارتفاع الاسعار ، داعياً جميع الجهات للتعاون للتخفيف من معاناة مواطني المديرية .

وثمنت قيادة السلطة المحلية جهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية المتميزة، التي تسعى إلى تثبيت الأمن والاستقرار والمساعدة في حل كثير من القضايا الخدمية.

حضر اللقاء الأخ حمود زين عاطف رئيس إدارة الشهداء والجرحى , والأستاذ أنور سيول رئيس الإدارة الإعلامية.

الإدارة الإعلامية


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل