المحتوى الرئيسى

افتتاح أول مركز للرنين المغناطيسي في العاصمة عدن

منذ 2 سنة - 2021-09-19 [141] قراءة

افتتح مدير صندوق التنمية الاهلية أبو صالح العبادي نيابة عن مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداؤودي أول مركز للرنين الطبي المغناطيسي في العاصمة عدن بتكلفة المرحلة الأولى من المركز ثلاثة ملايين ريال سعودي .

ويتبع المركز لعدد من رجال الاستثمار وهم رجل الأعمال الدكتور أحمد عوض باهميل، ورجل الأعمال محمد صلاح عوض، ورجل الأعمال محمد احمد عبدالقوي العمري.

وبعد قص الشريط تم افتتاح المركز وطاف الحاضرون أقسامه، يتقدمهم رجال الأعمال المستثمرون الذين قدموا شرحاً مفصلاً عن الأجهزة المتطورة فيه وعن طبيعة عملهم والخدمات الطبية المتطورة المتميزة التي سيقدمها المركز للمواطنين.

وأكد المستثمرون بأن أسعار المركز ستكون مناسبة وأن مركزهم الطبي سيكون أول مركز طبي تشخيصي على مستوى عدن وسيكون على مرحلتين..

يذكر أن المركز يتكون من عدد من الأقسام منها أشعة مقطعية ورنين مغناطيسي وعيادات في كافة التخصصات، وفي المرحلة الثانية سيكون أكثر تطوراً حيث سيعتمد الفحص المبكر للسرطان ومختبرات مركزية حديثة شاملة تساعد المواطنين في العلاج داخلياً وتخفف عليهم المعاناة والمشقة وتكاليف السفر والعلاج في الخارج ..

حضر حفل الافتتاح مسؤول صندوق التنمية بعدن، ومدير الاشغال العامة بمديرية المنصورة رأفت كوكني، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية ورجال المال والأعمال من أبناء يافع ومدراء شركات الصرافة وموظفي المركز ووسائل الإعلام المختلفة..


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل