المحتوى الرئيسى

بكلمات مؤثرة .. مسؤول حكومي يعتذر للطفل الذي اعدمه الحوثيين بصنعاء : لم نتمكن من انقاذك لهذا السبب

منذ 4 اسبوع - 2021-09-19 [77] قراءة

قدم وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، اعتذاره للطفل الذي تم اعدامه على يد مليشيات الحوثيين ضمن 9 مدنيين امس السبت بصنعاء بتهمة مشاركتهم في مقتل الصماد.

وقال الارياني في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر عذرا بني لم نتمكن من انقاذك لأننا لا زلنا نحمل أحقاد الماضي،ونتصارع فيما القتلة يلفون حبل المشنقة حول عنقك.

||

الاخبار الاكثر قراءة الآن :

لأول مرة طبيبة تكشف ما يحدث لجسد الانسان عند خروج الروح منه .. أغلبكم سيصاب بالذهول عند معرفة الاجابة | شاهد

اذا ظهرت لديك هذه العلامة على الذراعين فهي تدل على ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار في الجسم بشكل خطير.. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة حسناء ذهبت لغرفة غسيل ملابسها لترى مفاجئة مروعة جعلتها تسقط أرضا من الهلع .. شاهدو ماذا رأت؟

ضع حبة من القرنفل تحت لسانك .. وشاهد النتيجة وماذا سيحدث بنفسك .. النتيجة ستذهلك ؟

واقعة مثيرة .. وضع هاتفه في قبر صديقه أثناء دفنه..وعندما اتصل به كانت الصدمة التي جعلته يسقط أرضا .. من رد عليه؟

ابتعد عنها فورا : لا تأكل هذه الأطعمة على الريق ابدا ترفع نسبة السكر في الدم .. حتى ولو كنت تتضور جوعا (تعرف عليها)

________________________

واضاف، عذرا بني لم نتمكن من انقاذك لأننا لم نتوحد في مواجهة مليشيا الحوثي، ولا زال كل منا يعتقد انه قادر على خوض معركته دون توحيد الصف تحت سقف الشرعية طوق النجاة الوحيد والأخير لليمن.

وفي وقت سابق، قال الارياني، ان قيام مليشيا الحوثي المدعومة من ايران بإعدام تسعة مدنيين من محافظة ‎الحديدة بينهم طفل، بعد سنوات من إخفائهم قسريا وتعذيبهم بشكل وحشي ما أدى لوفاة احدهم، واخضاعهم لمحاكمة صورية حرموا فيها من ابسط حقوقهم، جريمة ارهابية مروعة تكشف بشاعتها ودمويتها واجرامها واستهتارها بارواح اليمنيين.

واوضح معمر الارياني في تصريحات صحفية ان المذبحة تصعيد يذكر بمشاهد اعدام نظام الملالي الايراني لمعارضيه، واعلان خطير عن تدشين مليشيا لأعمال القتل الجماعي للمناهضين لمشروعها الانقلابي، وتاكيد لاستخدامها القضاء الخاضع لسيطرتها كاداة لتصفية حساباتها السياسية وارهاب خصومها ومعارضيها من سياسيين واعلاميين وصحفيين.

‏وأكد الارياني أن الجرائم والانتهاكات المروعة التي ترتكبها مليشيا الحوثي الارهابية بحق المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وآخرها جريمة قتل تسعة مدنيين بدم بارد، لن تسقط بالتقادم ولن تمر دون عقاب، وأن كافة المتورطين فيها من قيادات وعناصر المليشيا سيقدمون للمحاسبة في القريب العاجل‏.

واستغرب الارياني استمرار صمت وتقاعس المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي إزاء جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي المتواصلة بحق المدنيين والتي تشكل انتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية، ولا تقل دموية وبشاعة عن مشاهد القتل الميداني التي نفذتها "القاعدة، داعش".


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل