المحتوى الرئيسى

الوالي وبن عفيف يشددان على تأمين المرافق الحكومية من الفوضى والتخريب

منذ 4 اسبوع - 2021-09-19 [49] قراءة

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه العميد محسن الوالي قائد الأحزمة الأمنية.

وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد بن عفيف بالعميد محسن الوالي وتبادلا الحديث الودي عن مستجدات الأوضاع الأمنية في الساحة المحلية خصوصا عقب إقرار قانون الطوارئ.

وأكد الوالي وبن عفيف أهمية إقرار قانون الطوارئ في هذه المرحلة الهامة التي تعيشها بلادنا مشددان على ضرورة رفع درجة الاستعداد والجاهزية القتالية للتصدي للمخاطر المحيطة بالبلاد وفي مقدمتها خطر تمدد مليشيا الحوثي الانقلابية وضرورة تأمين كافة المرافق الحكومية من الفوضى والتخريب.

وأشاد العميد محسن الوالي بإنجازات قوات حماية المنشآت الحكومية بقيادة العميد أحمد بن عفيف مثمنا الأدوار الكبيرة التي تقوم بها القوات لتأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

ودعا الوالي وبن عفيف إلى التطبيق الكامل لبنود اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي وتكاتف الجهود مع التحالف العربي لإنهاء الانقلاب الحوثي وتفويت الفرصة على المتربصين بوحدة الصف خدمة للمليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وأشار الوالي وبن عفيف على أن التحالف العربي يبذل جهودا كبيرة للتصدي لمليشيات الحوثي ودحرها من الأراضي اليمنية كافة، حيث وجها كلمة شكر لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على تلك الجهود.

عقب ذلك قام قائد الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي ومعه العميد أحمد بن عفيف بزيارة عدد من مرافق معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية وفي مقدمتها نادي حرس المنشآت والمركز الطبي.


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل