المحتوى الرئيسى

بالفيديو ..مشهد يعكس وحشية واجرام المليشيات .. تساقط الأخوة بين قتيل وجريح على ”الصرخة الخمينية”

منذ 4 اسبوع - 2021-09-20 [234] قراءة

بالفيديو ..مشهد يعكس وحشية واجرام المليشيات .. تساقط الأخوة بين قتيل وجريح على ”الصرخة الخمينية”

#نيوز_ماكس1

في مشهد يعكس مستوى وحشية وإجرام مليشيا الحوثي الذي عملت على تكريسه في مناطق سيطرتها، أثار مقطع مرئي “فيديو” متداول على منصات التواصل الإجتماع السخرية من ثقافة العناصر الحوثية وشعاراتهم الزائفة بعد إعتداء عنصر حوثي على عدد من المواطنين وترديد شعار المليشيات الانقلابية.

ويظهر مشهد الفيديو، عنصر حوثي من محافظة ريمة وهو يردد شعار المليشيا الحوثية ويعتدي بالحجارة على المواطنين بسبب خلاف على قطعة أرض .

وأوضحت مصادر محلية، أن العنصر الحوثي قام بالاستقواء على عدد من المزارعين محاولا منعهم من حفر بئر يدوي لكي يتمكنوا من سقي الأشجار .

وأضافت: “العنصر الحوثي طلب إعطاءه ربع البئر مقابل السماح لهم بالحفر وهو مارفضه المزارعين لكن العنصر الحوثي قام بالاعتداء على المزارعين.

هذا وقامت عناصر حوثية أخرى بإطلاق النار في الهواء لمنع المزارعين من حفر البئر ورفض دفنها في محاولة منعم للسطوا على البئر لصالحهم .

شاهد كيف تساقط أخوة بين قتيل وجريح مع ترديد الصرخة الخمينية في شجار حدث بسبب خلاف على قطعة ارض بمحافظة ريمه pic.twitter.com/i0axWHhPfn

— المشهد اليمني (@mashhadyemeni) September 19, 2021

max

Tags: #نيوز_ماكس1, اخبار اليمن, بالفيديو ..مشهد يعكس وحشية واجرام المليشيات .. تساقط الأخوة بين قتيل وجريح على ”الصرخة الخمينية”


المصدر: نيوز ماكس 1

تابع أيضاً

عاجل