المحتوى الرئيسى

بالتزامن مع المواجهات العنيفة على أطراف المحافظة.. قائد مقاومة عدن يقدم لمحافظ مأرب "هدية رمزية" (فيديو)

منذ 2 سنة - 2021-10-08 [190] قراءة

قدم وزير الشباب والرياضة قائد مقاومة عدن الأستاذ نايف البكري هدية "رمزية" ثمينة لمحافظ محافظة مارب الشيخ سلطان العرادة تزامناً مع ما تشهده المحافظة من مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية وميلشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وتضمنت الهدية الرمزية التي قدمها وزير الشباب والرياضة للشيخ العرادة "بندقة المقاومة" التي كانت رمزاً لمقاومة العاصمة المؤقتة عدن ضد قطعان مليشيات الحوثي الإرهابية في 2015.

وقال البكري في تسجيل مصور انه اهدي مقاومة محافظة مارب بندقة مقاومة عدن تعبيرا عن صمود محافظة مارب ورجالها الى قوات الجيش الوطني  في مواجهات الالة الحوثية - الإيرانية.

من جانبه رحب الشيخ العرادة بهذه الهدية وقال: "لي الشرف ان استقبل بندقة مقاومة عدن الباسلة عدن الحضارة" معتبراً ذلك شرفاً عظيماً لمأرب وللجمهورية والتاريخ حد تعبيره.

وكان البكري التقى محافظ محافظة مأرب وناقشا معا عدداً من المشاريع والبرامج الأنشطة والفعاليات الشبابية الرياضية التي تدعمها الوزارة في المحافظة، والاستعدادات الجارية لتدشينها خلال الايام القادمة بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 من نوفمبر .

 

[embedded content]


المصدر: هنا البيضاء

تابع أيضاً

عاجل