المحتوى الرئيسى

وزارة الداخلية تنعي ثلاثة ضباط وتؤكد استمرارها في اداء مهامها من داخل الوطن

منذ 2 سنة - 2021-10-12 [180] قراءة

أكدت وزارة الداخلية مساء اليوم الإثنين، أنها باشرت العمل بكل قوامها وإداراتها من داخل اليمن، بعد سنوات من عمل الوزارة كغيرها من الوزارات من السعودية، إثر انقلاب ميليشيا الحوثي وسيطرتها على مؤسسات الدولة في صنعاء عام 2014.

 

جاء هذا التأكيد في بيان نعي نشرته الوزارة بعد ساعات من اغتيال ثلاثة من ضباطها في "عمل إرهابي بزرع عبوه ناسفة بمركبتهم" في مديرية سيئون"، يوم الإثنين.

 

ووصف البيان الضباط الثلاثة بأنهم "من خيرة الضباط "، مؤكداً أن القوات الأمنية تجري حاليا تمشيطا للمنطقة للبحث عن منفذي الحادث.

 

وقال البيان إن "العملية الارهابية الجبانة والتي استهدفت ضباط الوزارة لن تثني وزارة الداخلية للقيام بدورها في حفظ الأمن واستقرار البلاد وضبط العناصر الارهابية والتخريبية".

 

ونوه البيان إلى أن "الوزارة باشرت مهاهما للعمل بكل قوامها واداراتها من داخل الوطن"، داعيا "جميع المواطنين للقيام بالدور المكمل للأجهزة الأمنية في التبليغ عن أي تحركات أو عناصر إرهابية لردعها والكف عن شرها في زهق أرواح بريئة".

 

وفي وقت سابق أفاد مصدر أمني المصدر أونلاين، مقتل الضابط في وزارة الداخلية مروان صالح صائل، مع اثنين آخرين مساء الإثنين، بعبوة ناسفة زرعت في سيارتهم وانفجرت أثناء مرورهم في الطريق العام الواصل الى مستشفى مدينة سيئون.


المصدر: هنا البيضاء

تابع أيضاً

عاجل