المحتوى الرئيسى

هذا هو النموذج الفريد للشرعية في المحافظات المحررة..!!

منذ 2 سنة - 2021-10-15 [222] قراءة

 

وكالة المخا الإخبارية

 

قال عضو رئاسة المجلس الانتقالي، فضل الجعدي، إن الوضع البائس الذي تشهده المحافظات المحررة ما هو إلا نتيجة تقديم حكومة الشرعية النموذج الخدماتي الأسوأ للمناطق المحررة وبالأخص العاصمة عدن.

وأضاف الجعدي في تغريدة، إن الوضع المنهار دليل على أن القوى المأزومة الممسكة بتلابيب قرار الشرعية تعمل بكل قوة على بقاء الوضع كما هو عليه، سواء في العاصمة عدن أو غيرها من المناطق المحررة، مؤكداً على أنها تقدم النموذج الأسوأ، خدميا ومعيشيا وأمنيا وعسكريا وعلى كل المستويات.

من جانبه أشار الإعلامي والمحامي، علي ناصر العولقي، إلى أن راتب الموظف غير كافٍ لشراء "جونية رز" ليطعم أطفاله، ومع ذلك فإن المرتب لا يأتي إلا بعد ستة أو سبعة أشهر..

‏وأكد أن ما يحدث اليوم في المحافظات الجنوبية من انهيار العملة وارتفاع أسعار المواد الغذائية هي جريمة حرب متكاملة ومذبحة حقيقية لهذا الشعب البسيط الذي أصبح يبحث عن حق الحياة فقط.

يذكر أن المحافظات المحررة تعيش أزمات خانقة من انهيار العملة المحلية التي هوت إلى الحضيض، تزامنا مع ارتفاع أسعار الوقود والسلع الغذائية الأساسية التي تحاصر المواطن من كل جهة، فيما يبقى مرتبه ثابتا منذ الأزل لا يحوي على أي زيادات تواكب الغلاء الفاحش.


المصدر: وكالة المخاء الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل