المحتوى الرئيسى

في تصريح ناري له قائد حزام الصبيحة يحذر الجبولي من تحريك أدواته في طور الباحه متمثله بالبكيري

منذ 2 سنة - 2021-10-16 [178] قراءة

حذر العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني في محور الصبيحة في تصريح ناري له الإخواني ابو بكر الجبولي من تحريك أدواته متمثلة بالبكيري المنتشرة فاسدة في كل أنحاء طور الباحة لمحاولة خلط الأوراق في طور الباحه وأسقاطها تحت نفوذهم .

معلقاً بقولة: أن من يرمي إخفاقات وفشله الذريع في توفير الخدمات وتثبت الأمن على قوات الحزام الأمني، متى فسحوا المجال لقوات الحزام الأمني بالسيطرة على طور الباحه وتمكينها من كل النقاط المنتشره في المديرية من كل قوات الجيش الذي يعتبر الأمن ليس من مهامها.

مؤكداً بقولة: مراراً وتكراراً ونحن نطالب برفع كل النقاط وتمكين قوات حزام الصبيحة وتسليمها كل النقاط لتقوم بمهامها الأمني وبعد أن يقوم بتلك الخطوة لهم الحق في انتقادنا ورمي كل الإخفاقات والفشل على حزام الصبيحة .

شاكراً الاخ سياده اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ لحج على جهوده في تقبض النقاط لحزام الصبيحة في الوقت نفسه أنقلب البكيري على ذلك الاتفاق لغرض أرباك المشهد.

مضيفاً بقوله: ماتستلمه السلطه المحليه في طور الباحه بيد مديرها العام البكيري نسبة من ضرائب القوات المشتركه كفيلة بتوفير الخدمات وقادرة على جعل طور الباحه مثيله لدبي ولدينا مايثبت ذلك من السندات، غير مايتم تورديه من نقاط الجبايات الأخرى.

واردف بقولة: ماذا وفر البكيري للمواطنين من خدمات في مديرية حتى يتحدث عن الأمن والفشل الأمني في طور الباحه.

في الوقت نفسه رافضاً أن تسقط مسقط رأس نجل الشهيد في وحل المشاكل والانفلات الأمني المفتعله من قبل الإخوان وادواتهم.

داعياً كل مشائخ ووجهاء وأعيان قبائل الصبيحة عدم الانجرار الى الإشعاعات الكاذبه الذي من خلالها لايريد الإخوان تثبت الأمن بل الئ لي اذرعتهم.

كم ناشدنا وطالبنا المدير العام لرفع مذكره رسميه وأوامر قبض قهريه على المتهمين في كل القضايا واخراها قضيه الصميته والمعاميه، وكذلك العطويين والمعاميه، لكنه يتهرب ويرواغ ولم يستجيب لكل خطاباتنا.

وهنا يؤكد العميد وضاح عمر سعيد بأنه قادر اولا بفضل الله ثم بفضل القوات الباسله من الوحدات العسكريه التابعه للقوات المسلحة الجنوبية وعون ووقوف القبائل في تثبت الأمن.

بالرغم أن المدير العام ذكر في مذكرته الاخيره التي رفعها الينا بأنه على علم بأسماء كل المتهمين في عده قضايا قتل وتقطع ،لكن للاسف لم يصدر لنا أي أوامر قهريه للقبض عليهم، وهذا مايثير الشك عن علاقته مع أولئك المتهمين.

وكما يعلم الجميع بأن قوات الحزام هي قوة رافده للامن ومنفذه لأوامر ورئيس اللجنه الامنيه بحيث لم يصدر من اللجنه الامنيه والنيابة لم تصدر أي أوامر قهريه للقبض على المتهمين .

واختتم حديثه بالقول: لن نترك مجال للإخوان وأدواتهم بالعبث بطور الباحه وأمنها ،ونوكد للجميع إننا عازمون على أجتثاثهم من طور الباحه الذين استغلوا سلطتهم لتنفيذ كل مايملئ عليهم من الإخواني الجبولي،ومن الان وصاعدا فليتحمل الجبولي تبعات عبثه بما حل بالمديرية وأبناء الصبيحة .


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل