المحتوى الرئيسى

مشاركة بن دغر في الجلسة الافتتاحية للبرلمان العربي (أبرز ما جاء فيها)

منذ 2 سنة - 2021-10-16 [220] قراءة

شارك رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر في الجلسة الافتتاحية الأولى لدور الانعقاد الجديد للبرلمان العربي بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

وألقى الدكتور بن دغر، كلمة اليمن والتي أشاد فيها بمواقف الدول العربية من أزمة اليمن، وتأييدها المستمر للشعب اليمني في دفاعه عن الشرعية وتضحياته لاستعادة الدولة، والحفاظ على الجمهورية والوحدة، محذرًا من تصاعد هجمات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا على جهود تحقيق السلام التي تقودها الأمم المتحدة.

||

الاخبار الاكثر قراءة الآن :

معلومة يجهلها الكثير .. ممارسة هذه العادة كل ليلة يصيبك بالأرق والأمراض الخطيرة | احذرها قبل فوات الاوان

احذر وبشدة .. 5 اطعمة لا تتناولها على معدة فارغة حتى لو كنت ستموت من الجوع .. تسبب أضراراً كبيرة للجسم (تعرف عليها)

قل وداعاً لغازات البطن المزعجة وارح جهازك الهضمي فقط بـ 4 حيل منزلية فعالة جداً ومجربة | جربها ولن تندم؟

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

________________________

وأعرب عن تقدير اليمن للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودي، الذين يتصدون للعدوان الحوثي على الشعب اليمن، وما يخلفه من أضرار بشرية ومادية، تلون خارطة اليمن بالدم، وتهدد بقاءه دولة.. مشيرًا إلى صمود الجيش الوطني والمقاومة الوطنية، في جبهات القتال، حيث يدافع اليمنيين عن أمنهم واستقرارهم، وأمن الأمة العربية في نفس الوقت.

وندد رئيس مجلس الشورى بالدعم الإيراني لمليشيا الحوثي الإرهابية، الذي امتدت آثاره للاضرار بأمن المنطقة، مطالبًا الهيئات الرسمية العربية، بمزيد من دعم المقاومة الوطنية، والتحالف العربي في هذه المواجهة التاريخية بين العرب وخصومهم في معارك اليمن.

وطالب بمزيد من الجهود العربية المشتركة للحفاظ على الأمن القومي العربي، وعدم السماح بأي اختراقات إقليمية ودولية من شأنها المساس بالأمن القومي العربي أو تعريض الدولة الوطنية للخطر.

ونوه بدور مصر الداعم لليمنيين في صراعهم ضد التخلف، وبارك جهود مصر التنموية النهضوية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل