المحتوى الرئيسى

إستنكرت خذلان الشرعية للعبدية.. مظاهرة بتعز تندد بتدهور العملة وتطالب بإسقاط حكومة معين

منذ 1 شهر - 2021-10-16 [85] قراءة

16 أكتوبر 2021

عدن نيوز - خاص :

تستمر المظاهرات الشعبية والإحتجاجات في مدينة تعز المطالبة بتوفير الخدمات الأساسية ومعالجة انهيار العملة المحلية وإقالة الفاسدين.

وشهدت مدينة تعز اليوم السبت تظاهرة شعبية تندد بتدهور العملة المحلية وارتفاع الأسعار وتردي الوضع المعيشي وتضامناً مع أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب.

وندد المتظاهرون بغياب دور السلطة المحلية وحكومة معين في وقف انهيار العملة وتوفير الخدمات وتحسين الوضع المعيشي للمواطن.. متهمين محافظ تعز بالفساد.

وندد المتظاهرين باستمرار تدهور العملة المحلية أمام العملات الأجنبية وارتفاع الأسعار.. محملين تدهور الوضع الاقتصادي حكومة معين عبدالملك.. مطالبين رئيس الجمهورية بسرعة إقالته وإقالة محافظ المحافظة غير المتواجد في مقر عمله منذ أشهر.

ووصل سعر صرف الدولار الواحد اليوم السبت إلى 1380 ريالًا فيما وصل سعر الريال السعودي إلى 363 ريالًا في أسوأ قيمة تاريخية للعملة الوطنية في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة.

واستنكروا خذلان الشرعية لمديرية العبدية جنوب محافظة مأرب التي تتعرض لحصار ممنهج وقصف لمنازل أبنائها وارتكاب أفظع الجرائم من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران التي تحاصر المديرية منذ أكثر من 24 يوماً.

المصدر

: https://adennews.net/?p=144134


المصدر: عدن نيوز

تابع أيضاً

عاجل