المحتوى الرئيسى

مؤتمر تعز يدعو إلى توحيد الصف الجمهوري ضد عصابة الحوثي الإجرامية

منذ 1 شهر - 2021-10-16 [87] قراءة

16 أكتوبر 2021

عدن نيوز - خاص :

دعا المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز اليوم السبت قيادة الشرعية وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى وحدة الصف والكلمة لدعم معركة إستعادة الدولة وإنهاء إنقلاب الميليشيات الحوثية الكهنوتية.

وقال الحزب في بيان وصل “عدن نيوز” نسخة منه إن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران تواصل ارتكاب جرئمها الوحشية ضد أبناء الشعب اليمني منذ انقلابها بقوة السلاح على السلطة الشرعية التوافقية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وأكد البيان على أهمية توحيد الصف الجمهوري ضد تلك الميليشيا الإجرامية التي ترفض الجنوح للسلام لأنها تأسست على منهج القتل وسفك الدماء ولديها مشروع طائفي عنصري سلالي تريد أن تنفذه وتفرضه على الشعب اليمني بالقوة.

ووجه مؤتمر تعز دعوة إلى قيادات الجيش الوطني بمحافظة تعز ممثلة بقيادة المحور وقيادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي ممثلة بقائد قوات حراس الجمهورية طارق صالح لإيجاد شراكة حقيقية وتنسيق مشترك على أعلى المستويات لكي يتم إنهاء الإنقلاب واستعادة الجمهورية.

ودعا بيان الحزب قيادة الشرعية وكذلك قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية المتواجدين في الخارج وفي مقدمتهم قيادات المؤتمر الشعبي العام إلى دعم هذا التوجه.. مؤكدا أنه من شأنه تصحيح المسار وتوجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي المتمثل بالمليشيا الحوثية.

كما دعا المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز كافة القيادات السياسية والحزبيه في الداخل والخارج وجميع الناشطين والإعلامين الى توحيد الخطاب السياسي والإعلامي وتكريسه لوحدة الصف الجمهوري والإبتعاد عن كل مامن شأنه إحداث فجوة وإنقسام في الصف الجمهوري ورفاق السلاح في جبهات البطولة والشرف.. مجددا دعوة الجميع الى تناسي الماضي بكل سلبياته.

وقال “نحن والعميد طارق صالح في سفينة وحدة ومعركتنا واحدة وعدونا واحد ومصيرنا واحد”.. محذرا من الكتابات المسمومة والإعلام المخترق الذي يسعي لتعميق الهوة والإنقسام داخل الصف الوطني ويخدم العصابة الإجرامية الحوثية والمشروع الإيراني الصفوي الذي تعمل تلك العصابة على تنفيذه بقوة في اليمن.

المصدر

: https://adennews.net/?p=144137


المصدر: عدن نيوز

تابع أيضاً

عاجل