المحتوى الرئيسى

رئيس الحكومة يكشف عن حزمة إجراءات لتوحيد سعر الصرف

منذ 2 سنة - 2021-10-16 [224] قراءة

كشف رئيس الوزراء، معين عبدالملك، عن حزمة إجراءات تعمل عليها الحكومة الآن بشكل عاجل للحد من تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي والعودة بسعر صرف العملة لمستويات معقولة.

||

الاخبار الاكثر قراءة الآن :

معلومة يجهلها الكثير .. ممارسة هذه العادة كل ليلة يصيبك بالأرق والأمراض الخطيرة | احذرها قبل فوات الاوان

احذر وبشدة .. 5 اطعمة لا تتناولها على معدة فارغة حتى لو كنت ستموت من الجوع .. تسبب أضراراً كبيرة للجسم (تعرف عليها)

قل وداعاً لغازات البطن المزعجة وارح جهازك الهضمي فقط بـ 4 حيل منزلية فعالة جداً ومجربة | جربها ولن تندم؟

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

________________________

وقال عبدالملك في مقابلة مع قناة "سكاي نيوز" عربية، إن من بين تلك الإجراءات ترتيبات لإطلاق المبلغ المتبقي من الوديعة السعودية، ووحدات السحب من صندوق النقد الدولي، ومبالغ أفرج عنها من بنوك مركزية أجنبية.

وأكد رئيس الوزراء، على أهمية الدعم السياسي والاقتصادي للحكومة، وقد بدأت الآن عدة دول من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة تنظر إلى دعم الحكومة كعنصر أساسي.

ولفت إلى أن الحكومة التي يقودها تحافظ على البصمة الوراثية للدولة، وتحافظ على الحد الأدنى من مؤسسات الدولة للقيام بمهامها، حد قوله.

وأوضح أن المنهجية القادمة هي دعم مباشر للحكومة، وأبدى استعداده لإجراءات الشفافية المطلوبة لكل ما يتعلق بالإصلاحات القادمة والدعم الموجه لأي قطاع.

وجدد التأكيد على أنه لا يمكن التحكم بالمشهد الراهن ما لم تكن الحكومة والسلطات تعمل بشكل كامل، وإلى جانب التوافقات السياسية.


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل