المحتوى الرئيسى

خلافاً لكل التداولات .. مصادر عسكرية تحسم الجدل حول حقيقة سيطرة مليشيا الحوثي على مديرية العبدية بمأرب حتى هذه اللحظة

منذ 2 سنة - 2021-10-16 [304] قراءة

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، مساء اليوم، فشل  مليشيا الحوثي  الانقلابية في السيطرة على مديرية  العبدية  جنوب محافظة  مأرب  (شرقي اليمن). وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي عجزت تماما عن بسط سيطرتها الكاملة على مديرية العبدية، رغم أنها تمكنت من السيطرة عل منطقة "وادي لقطع" مركز المديرية. وقالت إن جميع القرى والمواقع العسكرية والجبال المحيطة بمركز مديرية العبدية، لازالت تسيطر عليها قبائل العبدية والقوات الحكومية حتى اللحظة.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية لم تستطيع الدخول إلى عدة مناطق في العبدية، ولم يسيطر مقاتلو المليشيات إلا على مركز المديرية وبعض المناطق، فيما لا تزال القوات الحكومية والمقاومة من الأهالي تتمركز في عدد من المناطق.

||

الاخبار الاكثر قراءة الآن :

معلومة يجهلها الكثير .. ممارسة هذه العادة كل ليلة يصيبك بالأرق والأمراض الخطيرة | احذرها قبل فوات الاوان

احذر وبشدة .. 5 اطعمة لا تتناولها على معدة فارغة حتى لو كنت ستموت من الجوع .. تسبب أضراراً كبيرة للجسم (تعرف عليها)

قل وداعاً لغازات البطن المزعجة وارح جهازك الهضمي فقط بـ 4 حيل منزلية فعالة جداً ومجربة | جربها ولن تندم؟

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

________________________

وجاءت سيطرت مليشيا الحوثي الانقلابية على مركز مديرية العبدية بعد 25 يوما من فرض المليشيات حصارا خانقا على المديرية والتي يقطنها نحو 35 ألف نسمة.

وطبقا للمصادر، فإن هناك موجة نزوح داخلي من مناطق (الشيب والحجلة وثمدة والمذود والعر) حيث يتعرضن لقصف وهجمات من قبل مليشيا الحوثي، جنوب وجنوب شرق مديرية العبدية التي تحاصرها المليشيات لليوم الــ25 على التوالي.


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل