المحتوى الرئيسى

سخرية واسعة من الشرعية اليمنية لهذا السبب؟

منذ 1 شهر - 2021-10-16 [99] قراءة

مجددا تضع الحكومة الشرعية اليمنية، نفسها محل الانتقاد والسخرية، وذلك بإطلاق حملة إلكترونية تقول انها تنديدا بالحصار المميت الذي تفرضه مليشيات الحوثي على مديرية العبدية بمحافظة مأرب، حسب ما تضمنته تغريدة لوزير الإعلام معمر الارياني، عبر حسابه على تويتر، دعا فيها للمشاركة في تلك الحملة الالكترونية.

واعتبر نشطاء رصد تعليقات عدن تايم، أن هذه الحملة تبعث على السخرية، وتكشف عجز وضعف الشرعية اليمنية، وقالوا أنها الدفاع عن مأرب وحصار العبدية، يحتاج تحرك على الأرض وتحريك جيش الشرعية الرابض في أراضي الجنوب إلى مأرب.

وفي هذا قال المصور الصحفي صالح العبيدي: تحرير مأرب الكترونياً آخر ما توصل اليه وزراء الشرعيه.. اسالكم بالله هل فك الحصار يحتاج هشتاج او يحتاج قوات وجيش؟!.

وأضاف: جيوش الشرعية في شقرة وشبوة وحضرموت والمهره، هي ما تحتاجه مأرب وليس هاشتاج.. فلماذا لل تحركوا جيش الشرعية المتواجد في محافظات الجنوب، للمشاركة في معارك مأرب والدفاع عنها وفك الحصار عنها.

بدوره يضيف الناشط عبدالحميد العولقي : ‏‎الحملات الالكترونية ما تحقق نتائج عسكرية على الأرض، نريد جيشكم الجرار الذي وصل إلى شقرة أن يحرر العبدية ويدافع عن مأرب.. هل يستطيع؟!.

من جانبه قال الناشط عبدالله الجبري : ‏‎قدمو استقالاتكم اشرف وافضل لكم، من هذا الكلام الطفولي والعاجز المبرر عن محاربة الحوثي، اليس هذا ضعف فيكم ياشرعية؟!..لاخير فيكم ولا في وجودكم مجرد ديكور للضحك على عامة الناس.. ماقد شفت وزير في تويتر، ورئيس في فندق إلا شاكلتكم فقط.

إلى ذلك قال الناشط عادل العامري: هذا الي طلع معكم حملة اليكترونية !!.. وقت الحرب الوضع يحتاج حملة عسكرية حملة معونات حملة دعم حملة دفع رواتب الجيش حملة تسليح الجيش الوطني مش حملة اليكترونية!!.. خلي الحملات الاليكترونية لمستخدمي برامج التواصل الاجتماعي وانتم الحكومة نريدمنكم حملة ع الارض.

نشطاء وفي ردودهم على الوزير الارياني عبروا عن سخريتهم بملصقات تعبيرية مضحكة، فيما ذهب للرد بسخرية لاذعة، وقال أحد النشطاء : ‏‎فكرة حلوة وخاصة اذا اعاد التغريد المقدشي وعلي محسن راح يموت الحوثي من


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل