المحتوى الرئيسى

شاهد | طارق صالح يزور مسرح العمليات ويوجه برفع الجاهزية القتالية ويشيد بصمود أبناء العبدية | فيديو

منذ 2 سنة - 2021-10-18 [666] قراءة

فيديو| طارق صالح يزور مسرح عمليات القوات المشتركة ويشيد بصمود أبناء العبدية

#نيوز_ماكس1

وجه قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الأحد، برفع مستوى الجاهزية والاستعداد الدائم للمعركة مع مليشيا الحوثي؛ وفقا للاعلام العسكري.

و خلال زيارته التفقدية لمسرح عمليات القوات المشتركة لمتابعة سير خطة الانتشار الجديدة، وجه صالح المقاتلين برفع مستوى الجاهزية القتالية بصورة متواصلة، والبقاء على أهبة الاستعداد لأي طارئ، باعتبار أن التجهيز اليوم يوفر الخسائر عند اندلاع المعركة، ويجعل الانتصار في متناول اليد.

و أشاد خلال تفقده للمقاتلين، بصمود مديرية العبدية في محافظة مأرب، التي أشار إلى أنها قدمت شاهدا جديد على ضعف العدو الحوثي رغم استخدامه مختلف الأسلحة بما فيها الصواريخ الباليستية والحصار، بمقابل أسلحة بسيطة خاض بها أبناء العبدية معركتهم.

وأكد صالح أن المهم هو زرع الجو الأخوي بين المقاتلين، لافتا إلى أهمية ذلك في تعزيز الإدارة الصحيحة القائمة على قيم الأخوة بين القيادات والجنود بمختلف المراتب العسكرية، وقال: “إذا ما خلقنا هذا التكاتف ووحدة الصف ووحدة الانتماء انتماءنا للمقاومة وللحراس سننجح ونحقق الانتصارات في كل مكان”.

ولفت العميد طارق الى أن العدو الحوثي لا ينتصر في أية معركة إلا بعد نجاحه في خلخلة الصفوف.

و نوه صالح إلى تخطي حراس الجمهورية الانتماءات على أسس مناطقية، منذ اليوم الأول لتشكيلهم في بير أحمد بمحافظة عدن أوائل العام 2018.

[embedded content]

max

Tags: #نيوز_ماكس1, الساحل الغربي, القوات المشتركة, شاهد | طارق صالح يزور مسرح العمليات ويوجه برفع الجاهزية القتالية ويشيد بصمود أبناء العبدية | فيديو, طارق صالح


المصدر: نيوز ماكس 1

تابع أيضاً

عاجل