المحتوى الرئيسى

الان | مالذي يحدث !؟ في العاصمة صنعاء .. حالة طوارئ ”سرية” وانتشار أمني غير مسبوق قبل ساعات من احياء مناسبة المولد النبوي

منذ 2 سنة - 2021-10-18 [404] قراءة

في العاصمة صنعاء .. حالة طوارئ ”سرية” وانتشار أمني غير مسبوق قبل ساعات من احياء مناسبة المولد النبوي

#نيوز_ماكس1

كثفت ميليشيا الحوثي الارهابية، منذ يوم الامس الاحد وحتى اللحظة انتشارها الأمني والعسكري، في جميع شوارع وحارات ومداخل العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر محلية واعلامية ” أن الميليشيا نشرت قوات كبيرة من وحدات وزارة الداخلية التابعة لها، بالاضافة إلى عدد كبير من عناصر واليات الجيش والمسلحين القبليين، في شوارع وحارات العاصمة صنعاء.

كما أغلقت الميليشيا عدد من الشوارع المؤدية إلى ميدان السعبين (ساحة إحياء فعالية المولد النبوي) وسط العاصمة صنعاء.

مصادر أمنية مقربة من الميليشيا الحوثية، أكدت إعلان الأخيرة لأجهزتها الأمنية والعسكرية والمخابرات (سريا) حالة الطوارئ، منذ أكثر من أسبوعين، ضمن استعداداتها لاحياء فعالية المولد النبوي.

وأكد سكان محليون أن الاجراءات الأمنية الحوثية تسببت بشكل كبير في إعاقة الحركة، وتكدس السيارات في نقاط التفتيش، والطرق الفرعية، داخل العاصمة صنعاء.

وتحيي ميليشيا الحوثي اليوم الاثنين، أكبر احتفالية جماهيرية، أنفقت خلالها مليارات الريالات، وأجبرت المواطنين على إتاوات باهضة، لإحياء ذكرى المولد النبوي، في ميدان السعبين. واجبرت المليشيات سكان المناطق عبر عقال الحارات ومشرفيها واتباعها في الاحياء بالحضور

كما الزمت الموظفين عبر مكاتبهم بضرورة المشاركة والحضور الى الساحات وهددت كلما لم يشارك بالفصل

max


# صنعاء 

المصدر: نيوز ماكس 1

تابع أيضاً

عاجل