المحتوى الرئيسى

ترقب لظهور زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي في صنعاء وسط اجراءات امنية مشددة

منذ 1 شهر - 2021-10-18 [122] قراءة

سربت مصادر مقربة من قيادات مليشيات الحوثيين ان زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، سيظهر اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء لاول مرة كظهور اعلاني منذ انقلاب المليشيات على السلطات الشرعية في 2014م.

وحسب مصادر اعلامية، ان استنفار امني وحالة طوارئ غير مسبوقة تجريها المليشيات الحوثية في صنعاء بالتزامن مع نشر قوات وممسميات وتشكيلات امنية مختلفة تتبع زعيم المتمردين مباشرة لتأمين فعالية المولد النبوي، وسط ترقب لظهور عبدالملك الحوثي خلال الاحتفاء بالمناسبة الدينية التي تعدها المليشيات اعظم من حج بيت الله الحرام.

تتداول باحتفاء منصات ومجموعات حوثية في تطبيقات ومنصات التواصل والتراسل الاجتماعي تأكيدات وتصريحات مقتضبة منسوبة لمصادر أمنية ، بما فيها مجموعات نشر معروفة بتبعيتها لجهاز الأمن الوقائي والاستخبارات الحوثية المرتبطة بالقيادي والمسؤول الأمني عبدالحكيم الخيواني، بشأن "مفاجأة عظيمة" و "حدث قرآني" مرتبط بما تسميه "الظهور" أو "وقت الظهور" الأمر الذي فهم منه بحسب المتداول ظهور علني وحضور أول في فعالية مفتوحة أمام الناس لزعيم الكهف وكبير خدامي إيران عبدالملك الحوثي.

يذكر ان الحوثي عبدالملك يدير "إمامته وولايته" من الكهف أو من مكان مجهول وغير معروف ويظهر فقط عبر شاشات ويتحاشى الظهور العلني.


# صنعاء 

المصدر:

تابع أيضاً

عاجل