المحتوى الرئيسى

حمدالله وغوميز ينقلان صراع الهداف من الدوري إلى آسيا

منذ 1 شهر - 2021-10-19 [350] قراءة

اعتاد الفرنسي بافتمبي غوميز مهاجم الهلال ونظيره المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر التنافس بينهما على مستوى الأهداف منذ قدومهما للفريقين العاصميين في صيف 2018، إذ تحول التنافس بينهما من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري أبطال آسيا

وسيتواجه الهدافان مجددا يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وهي المرة الأولى التي ستجمع الغريمين التقليديين على مستوى المسابقة القارية الكبرى.

مادة اعلانية

وسيعتمد كل واحد من النجمين على سجله التهديفي المرتفع في البطولة الآسيوية خاصة بعد مشاركة حمدالله في المسابقة بقمصان 4 أندية منذ 2015 فيما استهل غوميز مشواره فيها قبل 3 أعوام.

ويملك حمدالله 33 مساهمة في البطولة الآسيوية منذ 2015 بقميص غوانزو أر إف الصيني الذي هز الشباك برفقته مرة واحدة قبل المشاركة مع الجيش القطري في نسخة 2016 وتسجيله 5 أهداف وصنع 3 من الدور التأهيلي حتى ثمن النهائي.

وفي 2018 لعب حمدالله للريان القطري، وبرفقته لعب نسخة واحدة سجل فيها 3 أهداف وصنع واحدا، قبل الانتقال إلى النصر في صيف ذلك العام والمساهمة في 21 هدفا بأعوامه الثلاثة مع النصر ويصبح الهداف التاريخي للفريق في البطولة.

ويملك الفرنسي غوميز سجلا حافلا في البطولة الكبرى خاصة أنه مثل ناديا واحدا فيها استطاع خلال 3 أعوام 20 هدفا بالإضافة إلى الفوز بهداف بطولة 2019 التي توج بها الفريق العاصمي ويعد ذلك الموسم الأكثر تهديفيا له حيث أنهاها مسجلا 11 هدفا في 14 مباراة، فيما سبق للمغربي حمدالله مشاركة هداف البطولة الماضية عندما بلغ الفريق نصف نهائي البطولة برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جونيور نيغراو مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

Continue Reading


المصدر: شبكة اخبار اليمن مباشر

تابع أيضاً

عاجل