المحتوى الرئيسى

ورد للتو .. بيان عسكري عاجل للجيش الوطني بشأن تطورات المعارك في جبهات مأرب

منذ 2 سنة - 2021-10-19 [153] قراءة

شنّت قوات  الجيش اليمني  مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، هجوماً عنيفاً ضد  مليشيا الحوثي  الإيرانية في عدّة محاور جنوبي محافظة  مارب وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن الهجوم أسفر عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح وأسير، إضافة إلى خسائر في العتاد منها تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل تعزيزات وذخائر بقصف مدفعي للجيش. وبالتزامن، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات للمليشيا في مواقع متفرقة وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة شملت تدمير عربة بي ام بي وأطقم بما عليها من عتاد.

وكان مصدر عسكري يمني، أعلن تحرير مواقع استراتيجية جنوبي المحافظة، و تمكن من استعادة مواقع عسكرية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب وسط انهيار في صفوف الميليشيا الحوثية. وأعلن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، عن استمرار دعمه للجيش اليمني، بعد تحرير مواقع استراتيجية جنوبي المحافظة الغنية بالنفط.

||

الاخبار الاكثر قراءة الآن :

اغلب الناس لا يعرف خطورتها .. 3 اشياء تضاف إلى الطعام بشكل يومي تتسبب برفع مخاطر الكوليسترول والنوبات القلبية |اكتشفها الان

لاتشتري الأنسولين بعد الان .. تناول هذه الفاكهة اللذيذة تخفض وتزيد من هرمون الأنسولين خلال دقائق قليلة فقط

بالصدفة .. مذيع شهير قرر وضع كاميرا مراقبة في غرفة نوم زوجته فاكتشف الصدمة التي لم يكن يتوقعها !

لا تستغني عنها بعد اليوم .. هذه العشبة البسيطة مفعولها مذهل في تنظيف القولون والقضاء على جرثومة المعدة نهائيا وطرد السموم من جسمك | اكتشفها الان

احذر وبشدة .. تناول هذا الطعام الشائع يسبب عجز كبير في الذاكرة ويدمر خلايا الدماغ خلال شهر واحد فقط | اكتشفه الان

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

________________________

وتشهد جبهات جنوب مأرب منذ أسابيع معارك عنيفة بين الجيش والمليشيا الحوثية التي دفعت بالمئات من أتباعها والمجندين في صفوفها، في معركة خسرت فيها العديد من قياداتها والمسلحين.


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل