المحتوى الرئيسى

مؤسسة استجابة تقيم حفلاً تكريماً بمناسبة ختام مشروع سوء التغذية بزنجبار

منذ 2 سنة - 2021-10-19 [164] قراءة

زنجبار(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار الاخ عبدالقادر باجميل ومديرة مستشفى زنجبار الدكتورة سيلة خميس اقامت مؤسسة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية حفلا تكريميا بمناسبة اختتام مشروع علاج سوء التغذية الذي نفذته المؤسسة في مديرية زنجبار على مدى 6 اشهر بتمويل من جمعية عبدالله النوري الخيرية وبالتنسيق مع مكتبي الصحة بالمحافظة والمديرية.

وفي بداية الحفل القى عبدالقادر باجميل كلمة حيا في مستهلها فريق مؤسسة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية والطاقم الميداني. ناقلا لهم تحياته وتحيات مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور جمال ناصر امذيب  وقال اننا اليوم نختتم مشروع علاج سؤ التغذية بالمديرية الذي استمر لمدة 6 اشهر شاكرا للمؤسسة وطاقمها الميداني جهودهم الكبيرة التي بذلوها في سبيل انجاح المشروع وتحقيق اهدافه.

متمنيا من مؤسسة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية وجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية التوسع في تدخلاتها مستقبلا في المديرية في مجالات العربات الطبية المتنقلة وفي مستشفى زنجبار والوحدات الصحية العاملة بالمديرية.

من جهته تقدم مدير مكتب عدن استجابة الاخ عبدالرحمن القاسمي باسمه وباسم مؤسسة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية وباسم ممول المشروع جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بالشكر والتقدير لمكتب الصحة بالمحافظة ومكتب الصحة بالمديرية على تعاونهم مع فريق المؤسسة وتقديم التسهيلات لهم  وتذليل الصعاب امامهم مما ساهم ذلك بشكل كبير في انجاح المشروع واستهداف 9932 مستفيد ومستفيدة.

كما قدم القاسمي الشكر والتقدير للطاقم الميداني من متطوعات صحة المجتمع على مابذلوه من جهد الميدان من اجل انجاح المشروع وتحقيق اهدافه.

وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة استجابة كلا من مدير الصحة بالمحافظة ومدير الصحة بالمدير بترس المؤسسة وكرمت مديرة مستشفى زنجبار والطاقم الميداني بشهادات تقديرية.

*من محمد عبيد


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل