المحتوى الرئيسى

برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل .. انعقاد ورشة عمل لمراجعة وتطوير آلية الإحالة

منذ 2 سنة - 2021-10-19 [320] قراءة

عدن (عدن الغد) خاص

بدأت صباح اليوم بالعاصمة عدن ورشة العمل لمراجعة وتطوير آلية الإحالة برعاية كريمة من قبل معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة.

وفي بداية الورشة القت المستشار فائزة عبدالمجيد مدير عام الادارة العامة للمرأة والطفل كلمة قالت فيها.. " بداية انقل اليكم تحيات معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الذي كلفني بمشاركتكم افتتاح هذه الورشة والتي أأمل ان يتلقى فيها المتدربون المعارف والمفاهيم المتعلقة بالإحالة"

وتطرقت في كلمتها ان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بمعالي الوزير تولي اهتماما كبيرا بالحماية الاجتماعية وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي تتناولها هذه الورشة.. مشيرة الى ان بذل جهود كبيرة في الاهتمام بهذه الفئة..

هذا ويشارك في الورشة 35 مشاركا من ديوان عام  وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومكاتبها في محافظات عدن ولحج والضالع. بالإضافة الى منظمات المجتمع المدني الاعضاء في كتلة حماية الطفل والمنظمات الدولية الاعضاء في كتلة حماية الطفل.

وتهدف الورشة التي تستمر ثلاثة ايام الى مراجعة تطوير آلة الحالة وكيفية تقويتها مابين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومكاتبها بالمحافظات وكل العاملين في مجال حماية الطفل وكذلك في كيفية رسم خارطة للخدمات التي تساعد في معرفة من هم مزودي خدمة الحماية للطفل. 

وتقام الورشة بدعم من منظمة رعاية الاطفال وتنفيذ مشروع بوابة التعليم الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.. وبرنامج حماية الطفل الموول من وزارة الخارجية النرويجية بالتنسيق مع كتلة حماية الطفل.

حضر الورشة الاخ عايد محمود مدير ادارة الجمعيات والمؤسسات بمكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة الضالع وعدد من المسؤولين


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل