المحتوى الرئيسى

فريق من الأمانة العامة يصل سقطرى للاطلاع على عمل انتقالي المحافظة

منذ 1 شهر - 2021-10-19 [104] قراءة

وصل إلى مدينة حديبو عاصمة محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، فريق من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفور وصوله إلى سقطرى، التقى فريق الأمانة العامة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة المهندس رأفت الثقلي وأعضاء الهيئة التنفيذية، بحضور أعضاء من الجمعية الوطنية بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب المهندس رأفت الثقلي فريق الأمانة العامة، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس الاهتمام والمتابعة من قبل الأمانة العامة بشؤون القيادات المحلية للمجلس في المحافظات.

وناقش اللقاء مختلف القضايا التنظيمية، والسياسية، والخدمية، المرتبطة بمحافظة أرخبيل سقطرى، وآخر المستجدات المتعلقة بشؤون المحافظة وسكانها، والدور الهام الذي تضطلع به القيادة المحلية للمجلس في سقطرى بهذا الخصوص.

وتناول الاجتماع أهداف زيارة فريق الأمانة العامة، واللقاءات التي سيقوم بها الفريق، وأهم القضايا التي سيتم مناقشتها خلال هذه اللقاءات.

 كما اطّلع فريق الأمانة على أبرز الصعوبات التي تواجه إدارات الهيئة التنفيذية لانتقالي سقطرى، والمقترحات لتحسين وتعزيز العمل التنظيمي.

الجدير بالذكر أن زيارة فريق الامانة العامة لمحافظة أرخبيل سقطرى، والتي ستستمر أسبوع، تأتي ضمن برنامج توجهات الأمانة للاطلاع الميداني على أوضاع القيادات المحلية للمجلس في المحافظات، ومستوى العمل فيها والصعوبات التي تواجه عملها.


المصدر: الامين برس

تابع أيضاً

عاجل