المحتوى الرئيسى

جرائم حوثية متتالية بحق المدنيين في الحديدة

منذ 1 شهر - 2021-10-19 [109] قراءة

أقدمت مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا على ارتكاب جرائم متتالية بحق المدنيين في محافظة الحديدة، خلال الأيام الماضية، في إطار ممارساتها الإجرامية بحق المدنيين، ومواصلةً لخروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار.

في الـ5 من أكتوبر أصيب المواطن محمد عياش برصاص مليشيات الحوثي أثناء تواجده بالقرب من منزله في مديرية التحيتا. وبعد ساعات قليلة تسببت المليشيات الحوثية بجريمة مروعة وذلك إثر انفجار لغم من مخلفات الحوثيين في منطقة المسناء شرق مدينة الحديدة أدى إلى إصابة المواطنة الحامل محمدة محمد عبدالله جلال. وكثفت مليشيات الحوثي من انتهاكاتها ففي الـ9 من أكتوبر، استشهدت المواطنة آمنة إسماعيل ويدن البالغة من العمر 65 عامًا برصاص مليشيات الحوثي جنوب مدينة حيس.

مدينة حيس كان لها النصيب الأكبر من إجرام المليشيات الحوثية خلال الأيام الماضية، ففي 17 أكتوبر أصيب الطفل علي محمد دوبلة برصاص مليشيات الحوثي وهو بالقرب من منزلة. وفي الأمس الـ18 من أكتوبر أدى انفجار لغم من مخلفات المليشيات الحوثية إلى إصابة المواطن محمد أحمد زهير جنوب مدينة حيس بجروح متفرقة في جسده.

وصعدت مليشيات الحوثي من جرائمها الإنسانية بحق المدنيين في مختلف مناطق محافظة الحديدة خلال الأيام الماضية، في إطار سجلها الحافل بالجرائم المتعمدة بحق المدنيين منذ سريان الهدنة الأممية في عام 2018.

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة


# الحديدة 

المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل