المحتوى الرئيسى

محافظ أبين يتفقد سير الدراسة بجامعة أبين

منذ 1 شهر - 2021-10-19 [102] قراءة

أبين(عدن الغد)سبأ

قام محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم صباح اليوم بتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين مع بداية العام الدراسي 2021  - 2022 كما اطلع المحافظ على المبنى الجديد لكلية العلوم الادارية وتفقد قاعة المحاضرات الخاصة بالمبنى وقاعة المختبر التي زودت  بأجهزة الكمبيوتر .

واستمع المحافظ من رئيس الجامعة الدكتور محمود الميسري علي الصعوبات الذي تواجه عمل ونشاط الجامعة في  هذه الظروف الصحية ، ووعد الاخ المحافظ بتذليل كل الصعوبات التي تواجه نشاط الجامعة وفقا وامكانيات المحافظة .

واطلع المحافظ على سير العمل الجاري في رصف وتبليط حرم كلية العلوم الادارية في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي للكلية مشيدا بالجهود الكبيرة والاستثنائية التي تبذلها رئاسة الجامعة للارتقاء بمستوى التعليم الجامعي في محافظة أبين باعتبار جامعة أبين هي منارة التعليم الجامعي والاكاديمي .

هذا وكان رئيس جامعة أبين الدكتور محمود الميسري قد قدم للمحافظ شرحا مفصلا عن مجمل انشطة الجامعة الاكاديمية والعلمية وكذا عملية التوسع التي تشهدها الجامعة في البنى التحتية لجميع كليات الجامعة مشيدا بكل اوجه الدعم التي تقدمها السلطة المحلية ممثله بمحافظ المحافظة  اللواء ابو بكر حسين سالم والذي كان له الأكبر في متابعة انشاء الجامعة منذ اللحظات الأولى وكان سندا وعونا في كل انواع التوسع للبنى التحتية التي شهدتها الجامعة.


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل