المحتوى الرئيسى

العميد المشوشي والعقيد نصر عاطف سعيد يزوران ثانوية العمري النموذجية

منذ 2 سنة - 2021-10-19 [415] قراءة

يافع(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الثلاثاء العميد  نبيل حسين المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد والعقيد نصر عاطف سعيد قائد اللواء الاول دعم واسناد بزيارة تفقدية لثانوية العمري النموذجية وعند وصولهم كان في استقبالهم الاستاذ سالمين محسن النجار مدير ثانوية العمري ورئيس المجلس الانتقالي مركز العمري الاستاذ أنيس بن عبادي الشطيري والاستاذ يسلم صالح حسين رئيس مجلس الاباء والشيخ منير معوضة حسين الجبيري  والشيخ ثعبان عبدالرب الشطيري والشيخ ياسر عبدربه حسين بعوه وأكرم صالح حلبوب والطاقم التدريسي لثانوية العمري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية في العمري .

وإلقى الاستاذ سالمين النجار مدير ثانوية العمري كلمه ترحيبيه بالقيادات أثنى خلالها على دور القائدان البطولي في الدفاع عن أرض الجنوب ومواقفهم الثابتة في الدفاع عن الأرض  والعرض كما قدم شرح عن العملية التعليمية وضرورة دعم ومساعدة القيادات والمغتربين في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة للمعلمين وتدهور العملة الوطنية.

بدوره إلقى القائد نبيل المشوشي كلمة شرح فيها بإيجاز عن ما تمر به الجنوب من مراحل التحرير في مسيرة إستعادة الدولة الجنوبية.

كما أشاد المشوشي بالمستوى الرائع الذي قدمته ثانوية العمري و حصول كوادرها التعليمية على المراتب الأولى  والحفاظ على هذا المنجز  الذي يحسب لكل ابناء العمري ويافع عامة .

كما ألقى الشيخ منير معوضة الجبيري كلمه ترحيبيه بالقيادات الزائرة من ابناء المنطقة وأثنى على مآثرهم البطولية وشرح احتياجات الثانوية من دعم المعلمين ودعم صندوق التعليم في العمري الذي يقدم مساعدات للمعلمين والميزانية التشغيلية لقسم الحاسوب ومعامل والمختبرات وكذا مقترح ترميم قاعة كبرى في مقر التعاونية تكون للمحاضرات واللقاءات 

للعمري ومحيطها .

كما طاف الوفد الزائر في قسم الحاسوب ومختبرات الكيمياء والاحياء وعدد من الفصول الدراسية في الثانوية اطلع خلالها على سير العملية التعليمية كالمعتاد ومواصلة نهج التدريس رغم الاوضاع المتدهورة التي تشهدها البلد.

ووجه المشوشي بتقديم الدعم للصندوق المدرسي لمدة ستة أشهر بمبلغ وقدرة أثنين مليون وثلاثمائة وأربعون ألف ريال كدعم أولي لجهود مواصلة التعليم في الثانوية.


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل