المحتوى الرئيسى

فريق من السفارة الهولندية ومنظمة كير يزوران مستشفى الحصين العام

منذ 2 سنة - 2021-11-25 [199] قراءة

زار صباح اليوم الأربعاء 24 نوفمبر ممثل من السفارة الهولندية في بلادنا وممثلين من منظمة كير العالمية من قسم الصحة وقسم المياه والاصحاح البيئي وقسم الرقابة مستشفى الحصين العام في مركز عاصمة المديرية الحصين .

حيث كان في استقبال الفريق مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد عبدالله مثنى ومديرة المستشفى الدكتورة رقيه محمد مسعد .

وقد طاف الفريق بأقسام المستشفى للتعرف على الخدمات المقدمة وزيارة مبنى العمليات والانعاش الذي يتم تجهيزه من قبل المقاول وبدعم من منظمة كير.

واثناء الزيارة عقد لقاء في المستشفى لمناقشة الية العمل في المستشفى والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل المستشفى ومن هذه الصعوبات انتهاء عقد طبيبة النساء والولادة نهاية ديسمبر 2021م كذلك احتياج المستشفى لأدويه كافية وكادر طبي وتوفير مخزن وتوسعه في المبنى الخاص للمستشفى.

هذا واشار مدير الصحة بالمديرية ان كل هذة الصعوبات هي بحاجة لاستمرار دعم المنظمات ومنها منظمه كير التي تقدم دعم كبير وكذلك الجهات الداعمه الاخرى ودعم وزارة الصحة حتى يتم تاهيل عمل المستشفى وتقديم خدمات متكاملة للمرضى.

بعدها توجه مدير مكتب الصحه بالمديرية بالشكر للدعم الكبير الذي تقدمة منظمة كير العالميه وما يقدم من مكتب الاغاثة الهولندي عبر منظمه كير العالميه لمستشفى الحصين وبقيه المراكز المستهدفه من قبل المنظمه وكذا مايقدم من دعم كبير للمديرية في مجال المياة والصرف الصحي واصلاح الطرقات والامن الغذائي وغيرها.

ثم قام الفريق الزائر بزيارة مشروع بناء الحمامات والبيارات وعددها خمسين حمام وبيارة والتي نفذت في منطقة لكمة لشعوب  للاسر الفقيرة والاسر النازحة بدعم من قبل منظمه كير العالمية.


المصدر: الامين برس

تابع أيضاً

عاجل