المحتوى الرئيسى

بعد انتهاء المهملة ..الشيخ عوض الوزير يوجه دعوة هامة لابناء شبوة

منذ 2 يوم - 2021-11-25 [90] قراءة

وجه الشيخ القبلي البارز البرلماني، الشيخ عوض بن الوزير العولقي، اليوم الأربعاء دعوة عاجلة للمجتمع في شبوة وذلك لعقد لقاء تشاوري غدا الخميس.

وهي دعوة تأتي بعد انتهاء المهلة التي منحها اللقاء الموسع لأبناء وقبائل شبوة، والذي شهدته منطقة الوطاة بمدينة نصاب الأسبوع الماضي، وخرج بعدد من المطالب، أبرزها امهال سلطة شبوة أسبوع لتقديم الاستقالة بعد فضيحة تسليم مديريات بيحان للحوثي.

وحسب التعميم الذي تضمن الدعوة، فقد دعا الشيخ/ عوض الوزير كافة أبناء شبوة من رجال دين ووجهاء ومثقفين وشباب ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات اجتماعية واعتبارية بالمحافظة لحضور اللقاء التشاوري يوم غدا للوقوف على اخر المستجدات واتخاذ ما من شانه من مصلحة للمحافظة ازاء حيثيات الاوضاع القائمة.

وحدد التعميم فإن الدعوة التي تحمل شعار (لشبوة ولاؤنا وانتماؤنا )، حددت اللقاء يوم غدا الخميس الموافق 2021-11-25 في الساعة العاشرة صباحًا في مدينة نصاب، بمقر منزل الشيخ ابن الوزير.

واهابت الدعوة بالجميع للحضور والمشاركة الفاعلة لما في ذلك من خدمة للصالح العام.

ويتوقع أن يخرج لقاء الغد بعدد من القرارات والمواقف المناهضة لسلطة شبوة الإخوانية، سيما وهي امتداد للقاء الموسع السابق الذي شهد حضور جماهيري غير مسبوق، أتى في ظل حراك شعبي وقبلي وانشقاقات عسكرية وأمنية، ضيقة الخناق على سلطة شبوة.


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل