المحتوى الرئيسى

انتقالي حضرموت ينظم معرضا للفنانين التشكيليين الشباب بالمكلا احتفاءً بذكرى الاستقلال

منذ 2 سنة - 2021-11-25 [342] قراءة

افتتح العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، معرض التراث الثقافي الحضرمي الذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين التشكيليين الشباب، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وشمل المعرض، الذي تنظمه الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي حضرموت، ضمن الأنشطة الاحتفالية بذكرى الاستقلال الوطني المجيد، التي احتضنته مؤسسة حضرموت للتاريخ والتراث والثقافة على 24 لوحة تشكيلية أبدعتها أنامل 12 فنانا وفنانة تشكيلية.

وأبدى المحمدي إعجابه باللوحات المعروضة، مؤكدا في لقائه بالفنانين المشاركين في المعرض اهتمام المجلس ورعايته للشباب المبدعين في مختلف المجالات، ومثنيا على جهود الشباب وتسخيرهم لمواهبهم وإبداعاتهم الفنية لنصرة القضية الجنوبية والمحافظة على تراث حضرموت وهويتها الثقافية .

وسينتقل المعرض عصر غد الجمعة إلى حديقة الطفل لإتاحة الفرصة لرواد الحديقة من الأسر لمشاهدته، حيث ستقوم اللجنة الفنية المنظمة للمعرض التي أتاحت الفرصة للجمهور للتصويت على أجمل لوحة، بتقييم الأعمال الفنية المعروضة، واختيار ثلاثة منها للفوز بجوائز مالية .


المصدر: الامين برس

تابع أيضاً

عاجل