المحتوى الرئيسى

ضربات التحالف تشكك الحوثي في خيانة قيادات المليشيا

منذ 2 سنة - 2021-11-27 [148] قراءة

المشهد العربي – خاص:

أدى نجاح ضربات التحالف العربي لمواقع عسكرية حوثية سرية، إلى حالة ارتباك داخل صفوف أجهزة الاستخبارات التابعة للمليشيا الإرهابية، دفعتها للاستنفار.

وشنت مقاتلات التحالف العربي عمليات جوية دقيقة، خلال الفترة الماضية، ضد المواقع السرية التابع للمليشيا المدعومة من إيران دمرت ورش تجميع الطائرات المسيرة ومخازن الصواريخ البالستية في صنعاء.

وقال مصدر مطلع لـ "المشهد العربي" إن ما يسمى جهاز الأمن والمخابرات التابعة للمليشيا الإجرامية، وهيئة الاستخبارات التي يرأسها القيادي الحوثي الإرهابي المدعو (أبوعلي الحاكم) بدأت تحقيقات مكثفة وسرية بعد قصف التحالف لمواقع سرية للغاية.

ونبه إلى أن المواقع التي قصفها التحالف معروفة بين نطاق محدود لقيادات المليشيا الإرهابية والخبراء الإيرانيين، ما جعل أجهزة المخابرات الحوثية تضع قيادات كبيرة تحت دائرة الاتهام، وتتحدث عن خيانات كبيرة من العيار الثقيل.

وأضاف أن إحدى الغارات دمرت سيارة تابعة لخبير سري للصواريخ البالستية في منطقة النهضة، ما زاد ذعر المليشيا من طبيعة المعلومات التي حصل عليها التحالف العربي.

ولفت إلى مراجعة مخابرات الحوثيين الإرهابيين بدأت مراجعة اتصالات وإعادة الرقابة المشددة على تحركات القيادات المشتبه فيها والمقربين منهم.


المصدر: المشهد العربي

تابع أيضاً

عاجل