المحتوى الرئيسى

بقذائف ورصاص مليشيا الحوثي.. استشهاد وإصابة امرأتين في حادثتين منفصلتين بتعز

منذ 1 شهر - 2021-11-27 [101] قراءة

استشهدت امرأة وأصيبت أخرى، في حادثتين منفصلتين ارتكبتهما مليشيا الحوثي الإرهابية بحق المدنيين، في محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وفي التفاصيل، قالت مصادر محلية إن امرأة أصيبت، السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، برصاص قناص حوثي في منطقة عصيفرة شمال شرق مدينة تعز.

وأكدت أن القناص الحوثي المتمركز في تبة حميد استهدف المواطنة "شفاء فرحان" أثناء خروجها من منزلها لجلب الماء لعدم قدرة صهاريج المياه على الدخول إلى الحي نتيجة استهداف القناصة للسائقين.

وأفادت أنه تم نقل المصابة إلى أحد مشافي المدينة لتلقي العلاج.

إلى ذلك، استشهدت امرأة وتضررت منازل متعددة، إثر سقوط قذائف حوثية فوق منازل المواطنين في مديرية مقبنة.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، استهدفت بقذائف المدفعية قرى سكنية في عزلة السويهري بمديرية مقبنة.

 

وأفادت أن إحدى القذائف الحوثية سقطت على منزل المواطن "فيصل الطفيلي" مما أسفر عن مقتل زوجته، وإلحاق أضرار بالغة في المنزل، كما تضررت منازل أخرى جراء القصف.

وذكرت المصادر أن المليشيا استهدفت، الجمعة، منطقة الحناية ومحيطها بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة ما أثار الفزع في أوساط السكان وتسبب بموجة نزوح جديدة للأهالي إلى وديان وشعاب شمال مركز مديرية الوازعية.

وكثفت مليشيا الحوثية من استهدافها  المناطق السكنية غرب تعز متسببة في سقوط ضحايا من المدنيين وإجبار عشرات الأسر على النزوح  لتضيف جريمة جديدة إلى سلسلة جرائمها الإرهابية بحق المدنيين.


المصدر: وكالة خبر للانباء

تابع أيضاً

عاجل