المحتوى الرئيسى

ليفربول يسحق ضيفه ساوثهامبتون

منذ 1 شهر - 2021-11-28 [367] قراءة

ألحق فريق ليفربول هزيمة ساحقة بضيفه ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا هدفين متتاليين "للريدز" في الدقيقتين (2 و32) من زمن الشوط الأول. بينما تكفل بتسجيل الثنائية الأخرى كل من زميليه، لاعب خط الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك في الدقيقتين (37 و52) على الرتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد".

وجاء هدف ديوغو جوتا (24 عاما) بعد 97 ثانية فقط، وهو أسرع هدف لفريق ليفربول ضمن "البريمير ليغ" منذ أبريل عام 2019، بعد هدف "الريدز" في مرمى فريق هدرسفيلد تاون، في الثانية 15 فقط.

01:37 - Diogo Jota's goal after just 97 seconds against Southampton is Liverpool's earliest in the Premier League since April 2019 (15 seconds vs Huddersfield). Blocks. #LIVSOU

— OptaJoe (@OptaJoe) November 27, 2021

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 28 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب "البريمير ليغ"، متجاوزا بفارق نقطتين حامل اللقب، مانشستر سيتي، الذي يستضيف فريق وست هام يونايتد، الرابع برصيد 24 نقطة، غدا الأحد، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

إقرأ المزيد

اسماء اللاعبين الـ11 الأساسيين لمواجهة ليفربول وضيفه ساوثهامبتون

إقرأ المزيد

أرسنال يعمق جراح فريق "صندوق الاستثمار السعودي".. فيديو

بينما يتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 29 نقطة، قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه مانشستر يونايتد، الثامن برصيد 17 نقطة، مساء غد الأحد أيضا، في قمة مباريات هذه الجولة من الدوري.

في المقابل، يشغل ساوثهامبتون، المركز الثالث عشر على سلم الترتيب برصيد 14 نقطة، بانتظار بقية نتائج مباريات هذه الجولة أيضا.

المصدر: RT


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل