المحتوى الرئيسى

مقتل وإصابة قيادات حوثية من الصف الأول في اكبر عملية اختراق داخل العاصمة صنعاء.. الأسماء

منذ 2 سنة - 2021-11-28 [527] قراءة

أعلنت القوات الحكومية في اليمن، عن تنفيذها اكبر عملية اختراق نوعية للحوثيين داخل العاصمة صنعاء.

وقال مصدر عسكري ان فريق من وحدة المهام الخاصة بالقوات الحكومية، نفذ مؤخرًا عملية نوعية ناجحة ، بعد عملية رصد استغرقت اكثر من شهرين.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور

 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك

 

====================================

178

وأضاف بأن العملية أسفرت عن اختراق نوعي لواحد من اهم المراكز السرية الخاصة بإقامة الدورات وورش العمل لقيادات الصف الأول لجماعة الحوثي في صنعاء.

واردف المصدر العسكري بأنه بعد نجاح عملية الاختراق النوعية للمقر السري، أثناء ورشة خاصة يشرف عليها مكتب "عبدالملك الحوثي"، زعيم الجماعة، استطاع الفريق الوصول الى المكان الذي يتم فيه اعداد الطعام لقيادة الصف الاول، ووضع المادة المناسبة بداخله.

واوضح المصدر إن العملية أدت إلى مقتل وإصابة العديد من تلك القيادات، من بينهم، القيادي عبدالخالق الحوثي قائد المنطقة المركزية، والقيادي محسن صالح الحمزي مشرف دائرة الثقافة بمكتب  عبدالملك الحوثي مستشار وزير التربية والتعليم لشؤون القرآن، والقيادي عبدالاله حجر مستشار رئيس المجلس السياسي الاعلى، والقيادي عبدالسلام عباس الوجيه امين عام رابطة اليمن والقيادي اللواء عبدالرزاق المروني مستشار وزير الداخلية- قائد سابق لقوات الامن المركزي، والقيادي عبدالحافظ السقاف مستشار وزير الداخلية مدير امن محافظة اب سابقا.

واكد المصدر أن قيادة جماعة الحوثي اصدرت توجيهات بالتكتم عن هذه الضربة الموجعة التي تلقتها، وقامت بنقل القيادات التي اصيبت الى مستشفيات خاصة تابعة لها في امانة العاصمة، والى الخارج لتلقي العلاج، وامرت بعدم الافصاح عن أوضاعهم الصحية.

واضاف ان قيادة الحوثيين وبعد تلقيها هذه الضربة الموجعة من قبل وحدة المهام الخاصة، قامت باعتقال عناصرها المسؤولة عن التغذية في المركز الهام الذي تم تنفيذ العملية بداخله.

ولفت المصدر العسكري إلى  ان جماعة الحوثي اعترفت مؤخرا بمقتل عدد من المصابين، بينهم اللواء محمد عبدالخالق يحي احمد حجر، المشرف العام لتحضير الدورات الثقافية الخاصة بقيادة الصف الأول للحوثيين.


المصدر: يمن دايركت

تابع أيضاً

عاجل