المحتوى الرئيسى

بإشراف النيابة الجزائية..الأحزمة الأمنية تتلف قرابة نصف طن من المواد المخدرة في العاصمة عدن

منذ 1 شهر - 2021-12-01 [80] قراءة

اتلفت إدارة مكافحة المخدرات بالأحزمة الأمنية كمية من المواد المخدرة تقدر بـ”449″ كيلو غرام صباح اليوم الأربعاء، في محيط النيابة في خور مكسر بالعاصمة عدن وبأشراف مباشر من القاضي ادهم العولقي رئيس النيابة الجزائية والعميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية.

وأشار العميد “الوالي” ان عملية الإتلاف هذه السابعة في تاريخ الأحزمة الأمنية والدعم والإسناد, مثنيا على دور أفراد الحزام الأمني في النقاط الأمنية في أفشال تهريب هذه الآفة الخطرة على شبابنا ومستقبل بلادنا.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات “مياس حيدرة” اليوم بحمد الله وبعد استكمال الإجراءات القانونية وإصدار قرار قضائي, اتلفنا كمية (312 )كم من الحشيش , و (101)كم من مادة الشبو المخدرة, و(36)كم من مادة الهروين, بإشراف والتنسيق المباشر مع رئيس النيابة الجزائية, وهذه الكميات ضبطت في عدن ولحج وأبين .

وكانت قوات الطوق الأمني التابعة للحزام الأمني قد ضبطت بداية نوفمبر على 278كيلو من مادة الحشيش 101من مادة الشبو المخدرة كانت مخبأة بإحكام تحت سطحة ديّنا في نقطة رأس عمران غربي عدن اثناء عملية التفتيش .

حضر عملية الاتلاف العميد جلال الربيعي أركان الأحزمة الأمنية قائد حزام عدن، والعميد ناجي اليهري قائد قوات الطوق الأمني، والقاضي يحيى الشعيبي رئيس المحكمة الجزائية، والعميد فضل عبدالله عبدالكريم مدير مكافحة المخدرات في إدارة أمن عدن، وعدد من مدراء الشرط في العاصمة عدن.

المركز الإعلامي

الأحزمة الأمنية

القوات المسلحة الجنوبية


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل