المحتوى الرئيسى

اولياء دم المشائخ الشهداء يرفضون دفن عبداللة عبدالعالم في اليمن

منذ 1 اسبوع - 2022-01-15 [105] قراءة

اصدر  أولياء دم المشائخ الشهداء ضحايا احداث الخائن الهالك عبدالله عبدالعالم في الحجرية 1978م بيان شديد اللهجة بشأن مساعي نقل رفاته الى ارض الوطن وياتي ذلك اثر قيام الحزب الوحدوي الناصري و الحوثيين بالمطالبة بدفن عبداللة عبدالعالم في اليمن وانزال منشورات تبرأ المذكور من دماء اباء ابناء الشهداء والذي صدرت ضدة احكام قضائية بالاعدام بعد ادانتة قضائيا ..

نص البيان:

لقد تنامى الى مسامعنا خبر وفاة الخائن المدعو عبدالله عبدالعالم المسئول الاول عن ابشع جريمة يندى لها الجبين " قتل وسحل عدد من مشائخ وأعيان محافظة تعز - أحداث الحجرية 1978م" وحينها خان المجرم شرف العسكرية وأهان قيم الإنسانية وتجاوز كل الأعراف والأسلاف الدينية والاخلاقية.

لم تمتد أيدي الخائن عبدالله عبدالعالم وعصابته الدموية إلى الوسطاء - الذين جاءوا أرادوا له الفلاح فأراد لذاته الدناءه وخزي الدارين فحسب - ، بل امتدت إلى تاريخ تعز وحاضرها وإلى سلمها ومشروعها السياسي والاجتماعي في جريمة شهدها الخالق والمخلوقين.

لقد خان المجرم عبدالله عبدالعالم ارض تعز وهو وعصابته يسفكون دماء الوسطاء من مشائخ المحافظة الذين كان لهم أدوار مشهودة في العمل الوطني والإجتماعي والتنموي والخيري في اليمن والمحافظة على حد سواء في مراحل حساسة من تاريخ اليمن الحبيب.. وقد خان أرض الحجرية الأبية وهو يسفك دماء طاهرة على ترابها، وقبلها يسفك قيم الإنسانية والدين والعروبة والمنطق، وأجرم بحق البلاد التي أوصلته إلى أعلى مراتب السلطة فأبى إلى أن يغتسل في مستنقع السقوط والدناءة.

وللأسف فقد تبادرت الى مسامعنا بعض المساعي الخبيثة التي تريد إذكاء الفتنة وتضليل العقول وتزييف الوقائع واستفزاز اهالي الشهداء ، عبر دعوات نشاز لنقل رفات المجرم إلى الأرض التي تنكر لها فلفظت بطهرها قذارته وهو يرتكب جرما مشهودا بحقها أمام الله والتاريخ، وإننا نحذر من عواقب السير وراء تلك الدعوات الغبية التي لا تدرك تداعيات ما تدعو إليه، والمساعي اللئيمة التي تتربص ببقية تماسكها الاجتماعي.

وإذ نحيي المواقف الوفية والشجاعة لكل محبي وأصدقاء الشهداء وانصار قضيتهم العادلة الذين عبروا عن رفضهم واستنكارهم لكل المحاولات الاستفزازية التي يسعى اليها البعض للانتقاص من دماء الشهداء، وقد عبروا عن استعدادهم الاحتشاد والحضور الى اي مكان داخل الوطن سيصل اليه جثمان المجرم عبدالله عبدالعالم ولن يسمحوا بدفنه مهما كلفهم ذلك.

ونهيب بالسلطات الرسمية المحلية والعسكرية والأمنية بتعز الى تحمل مسئوليتهم  الوطنية والأخلاقية وواجبهم الدستوري والقانوني في ايقاف هذه المساعي الخبيثة وتجنيب المحافظة كل اشكال الفوضى ، فتعز اليوم لم تعد تتحمل مزيداً من الاحداث والقلاقل واثارة النعرات واذكاء الفتن.. كما نهيب بالجميع من مشائخ وشخصيات اجتماعية وغيرهم الى تحمل مسئوليتهم في هذا الشأن.

والله على ما نقول شهيد

صادر عن أولياء دم شهداء احداث الحجرية ١٩٧٨م

بتاريخ ١٤ يناير ٢٠٢٢م .

1- الشيخ الشهيد محمد عبد الملك الهياجم

2- الشيخ الشهيد علي عبد الله البحر

3-الشيخ الشهيد منصورشائف

4- الشيخ الشهيد سعيد علي الاصبحي

5- الشيخ الشهيد حسن علي عبد الله الضباب

6- الشيخ الشهيد منصور شايف العريقي

7- الشيخ الشهيد عبد الرحمن طربوش

8- الشيخ الشهيد احمد محمود عبد الحميد

9- الشيخ الشهيد علي احمد جامل

10- الشيخ الشهيد محمد احمد راشد

11-الشيخ الشهيد امين احمد سلطان

12- الشيخ الشهيد محمد صالح البيضاني

13- الشيخ الشهيد احمد عبد الجبار نعمان الحمودي

14- الشيخ الشهيد عبد الجبار محمد القدسي

15- الشيخ الشهيد طه عبد الواحد البركاني

16- الشيخ الشهيد علي عبد الوهاب الخامري

17- الشيخ الشهيد عبد الحميد منصور بن علي عدود 

18- الشيخ الشهيد احمد منصور شايف

19- الشيخ الشهيد محمود احمد راشد

20-الشيخ الشهيد احمد الزرقة


المصدر: المنتصف نت

تابع أيضاً

عاجل