المحتوى الرئيسى

أذهل العالم.. هذا الشاب المسلم يبحث عن زوجة بطريقة مبتكرة ويتلقي 1000 رسالة من أجمل الفتيات دفعة واحدة

منذ 2 سنة - 2022-01-15 [385] قراءة

2022/01/15

الساعة 02:30 صباحاً

(خليجي نيوز / متابعة / عبير السيد)

أقدم شاب مسلم على البحث عن الزواج بطريقة مبتكرة مستخدماً لافتات إعلانية ضخمة في الشوارع العامة في بريطانيا؛ للبحث عن شريكة حياته.

ووفقاً لموقع (dailymail) اتخذ محمد مالك، 29 عاماً، خطوة جريئة بتصوير نفسه مستلقياً على لوحات ضخمة في جميع أنحاء المدينة مع عبارة "أنقذني من زواج مرتب". 

الأكثر قراءة:

اغرب من الخيال.. فتاة سعودية حسناء تحمل من فتاة أخرى بعدما افقدتها عذريتها

دفنت خطيبها فجراً ورقصت ليلاً وزلزلت مصر بفضيحة كبرى .. خفايا أسطورة الرقص الشرقي التي تجرعت السم

رقص مختلط وتحرش وحشيش.. فضائح مهرجان ميدل بيست في السعودية تشعل منصات التواصل - فيديو 

تحذير.. إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا قبل أن تُدمر حياتك

ديمي روز تستعرض جسمها بصورة شبه عارية.. لم ترتدي سروال داخلي؟!

دوا ليبا تنشر مقطع فاضح.. ومشاهداته تقترب من 2 مليون مشاهدة في ساعتين - فيديو 

تسريب صور لـ نسرين طافش وهي على السرير ونصفها الأسفل مكشوف.. شاهد

متوفر بكل بيت وبسعر التراب.. فوائد خارقة لهذا الخليط.. ستصدمك!

تجاوزت كل الخطوط الحمراء.. مودل آش تستعرض مؤخرتها بوضعيات مثيرة.. وناشطون سعوديون يجلدونها بشدة

أجرأ اطلالة.. لجين عمران تكشف نصفها الأعلى لمصورها والجمهور يفقد السيطرة على غريزته 

====================================

239

كما أنشأ الشاب البريطاني المسلم، موقعاً إلكترونياً "Findmailkawife.com" لجذب انتباه الزوجة المحتملة. ومنذ انتشار خبر بحثه غير العادي عن الحب، تواصل معه أكثر من 1000 فتاة عبر موقعه على الإنترنت.

تسلل 1000 رسالة جديدة!

وقد تسللت 1000 رسالة أخرى أو نحو ذلك إلى رسائله المباشرة على Instagram وTwitter وFacebook. محمد، مستشار الابتكار ورائد الأعمال، قال لإذاعة فايف لايف كيف ينوي التعامل مع سيل الاهتمام. 

واضاف محمد إنه حشد بعض الأصدقاء لإنشاء جداول بيانات، وسيقوم بعد ذلك "بتدقيق" طريقه عبر جميع الرسائل. ستشمل الأعمدة، العمر والموقع (من الناحية المثالية في المملكة المتحدة) والهوايات ونوع الشخصية، لكنه قال إنه لن يركز كثيراً على المظهر. 

وتابع: "أنا سعيد حقاً، لقد غمرتني الردود بالفعل. هناك أكثر من ألف رد الآن على القناة الرسمية وهي الموقع الإلكتروني، ولكن بعد ذلك المزيد من الردود، حتى أكثر من ألف من خلال Instagram وTwitter وFacebook ووسائل التواصل الاجتماعي وأشياء من هذا القبيل. إنها مفاجأة جميلة".

"أنا شخص بيوتي"

وفي حديثه ببرنامج Good Morning Britain أوضح: "أنا بالتأكيد لست ضد الزيجات المدبرة - إنه أمر لا بأس به أن أقوله. أعتقد أنها طريقة مشروعة بنسبة 100 في المائة للعثور على شخص ما، لكنني أتحرك في شيء آخر هو الشخصية. أنا شخص بيتوتي ، يخرج في بعض الأحيان، ربما في الطبيعة والأشياء التي تكون أكثر برودة . ولكن بعد ذلك شخص متحمس وعاطفي أيضاً.

قالت المضيفة سوزانا ريد مازحة: "هذه قائمة كاملة... لم تضع كل ذلك على لوحة الإعلانات!" يمكن رؤية محمد ملقي على جانبه، وهو يشير إلى الأعلى بابتسامة كبيرة على اللوحات الإعلانية. إنه من لندن، لكنه يصف برمنغهام وطنه الثاني: "أفضل أماكن الطعام عالية الجودة في وسط المدينة، و Alum Rock (و) المساجد الرائعة".

قال: "شريكة حياتي المثالية امرأة مسلمة في العشرينات من عمرها، تسعى جاهدة لتحسين دينها. أنا منفتح على أي عرق ولكن لديّ عائلة بنجابية، تحافظ على ثباتها. دائماً أفضل الشخصية والإيمان على أي شيء آخر! ملاحظة: أنا الابن الوحيد وأعتني بأمي وأبي. إذا كانت هذه صفقة فاصلة، فلا أعتقد أنها ستنجح. يأمل محمد أن تتفوق رؤيته الكبيرة على أي شخص يختار تطبيقات المواعدة أو مشورة الخبراء، أو يحاول الاتصال من خلال الأصدقاء المشتركين أو أفراد الأسرة. لم أجد الفتاة المناسبة بعد. وأوضح أن الأمر صعب هناك.

"كان عليّ أن أحصل على لوحة إعلانية حتى أشاهد!"

يقول محمد إنه اتخذ نهجاً غير معتاد للعثور على الرومانسية، بعد الطرق المعتادة للقاء "الشخص" التي لم تؤتِ ثمارها.

قال: أنا مبدع، أحب القيام بأكثر الأشياء عشوائية وعبثية، ولكن حلال 100 % بالطبع. الأساليب التقليدية مثل "خالات الريشتا" لم تنجح معي، لذا فكرت لماذا أتوجه إلى اللوحات الإعلانية؟ "تعني كلمة "ريشتا" تقديم طلب باللغة الهندية، مما يعني أن "الريشتا" هي في الأساس وسيطة زواج تعمل كخاطبة.

"لا أعارض الزيجات المرتبة"!

حرص محمد على التأكيد على أن بحثه عن الحب كان حقيقياً وأنه لا يعارض الزيجات المرتبة. قال: أعتقد أن للزيجات المدبرة مكاناً وتقاليد في كثير من الثقافات الإسلامية. في الواقع، هناك العديد من الدراسات التي تظهر أن للزيجات المرتبة مزايا عديدة. "أريد فقط أن أجد شخصاً بمفردي أولاً".

كما أطلق العازف إعلانات مماثلة في مانشستر ولندن لكنه رفض الكشف عن المبلغ الذي دفعه مقابل هذه الإعلانات. يُعتقد أن متوسط تكاليف الإعلان على لوحة الإعلانات في المملكة المتحدة يتراوح بين 500 و600 جنيه إسترليني في الأسبوع حسب الموقع. 

"انا مبدع واحب الأشياء العشوائية"

قال محمد، من غرب لندن، معلناً أسبابه في الذهاب إلى مثل هذه الإجراءات الصارمة: "ربما بسبب شخصيتي. أنا مبدع وأحب القيام بأكثر الأشياء عشوائية وعبثية. لقد كنت أبحث عن شخص ما بجدية وبشكل متقطع لمدة عامين. لقد بدأت البحث بشكل عرضي قبل بداية Covid.

ويردف: "لقد وجدت بالفعل شخصاً وكنت أخطط للزواج، ولكن عندما أصاب الوباء عملي المستقل، توقف عملي في العمل الاستشاري وحولت تركيزي إلى التركيز على مسيرتي المهنية".

ويواصل:"بعد أن وجدت قدمي في عملي الجديد، بدأت في البحث مرة أخرى بعد الإغلاق الثاني ولكن دون حظ. لدي لوحات إعلانية في برمنغهام ومانشستر ولندن، والتي اعتقدت أنها ستزيد من فرصي في العثور على شخص ما. لقد كانوا مستيقظين منذ العام الجديد".

ويختم: "أنا جديد! إنها الأيام الأولى، لكن الردود حتى الآن كانت مكونة من ثلاثة أرقام، ومن بعض الأشخاص الرائعين حقاً آمل أن أتواصل مع النساء اللواتي يعجبنني قريباً".


المصدر: يمن دايركت

تابع أيضاً

عاجل