المحتوى الرئيسى

طارق صالح بعد استهداف الإمارات والسعودية: قطع ذراع إيران في اليمن

منذ 2 سنة - 2022-01-17 [155] قراءة

طارق صالح خلال فعالية بأحد ألوية المقاومة الوطنية في ذكرى سبتمبر (إعلام القوة)

انسخ الرابط المختصر

طارق صالح بعد استهداف الحوثي الإمارات والسعودية: قطع ذراع إيران في اليمن – فجر منازلنا وأرسل أدواته الانتحارية ضد الأشقاء والأصدقاء

شدد قائد قوات المقاومة الوطنية – ألوية حراس الجمهورية في اليمن العميد طارق صالح اليوم، على أهمية قطع ما وصفه بـ”ذراع إيران” الحوثية، بعد هجمات تبنتها الميليشيات في الإمارات العربية المتحدة وأخرى في السعودية.

وكتب صالح في تغريدة على حسابه اليوم، إن الحوثي يمعن في الحاق الاذى باليمن واليمنيين، وأضاف “ان انتصر فجر منازلنا واعتقل شعبنا وان هزم أرسل ادواته الانتحارية ضد الاشقاء والاصدقاء”.

وأضاف “جريمته اليوم وان كان أثرها على أبوظبي هامشيا، تؤكد للعالم ان ايران لاترى اليمن سوى سلاح أذي في البر والبحر والجو، ويجب قطع ذراعها الحوثية من بلادنا”.

وكان الحوثيون أعلن تبنيهم هجمات بطائرات مسيرة بدون طيار، استهدفت مطار أبوظبي ونتج عنه وفيات ومصابين في صفوف المدنيين، في تصعيد جديد، لهجمات الميليشيا المدعومة من إيران.

وشمل التصعيد الحوثي، إطلاق العديد من الطائرات المفخخة تجاه السعودية، حيث أعلن التحالف اعتراض ثماني طائرات مفخخة استهدفت المملكة، مؤكداً أنه يتابع تهديداً في الأجواء.

اقرأ أيضاً: اليمن يدين هجمات الحوثي بطائرات مفخخة تجاه السعودية والإمارات

رئيسية

tagged with إيران, الإمارات, السعودية, اليمن, طارق صالح, مطار أبوظبي

شارك الموضوع:


المصدر: نشوان نيوز

تابع أيضاً

عاجل