المحتوى الرئيسى

عدن.. لقاء يناقش إحتياجات طرق يافع

منذ 2 سنة - 2022-01-24 [328] قراءة

عدن الغد :خاص

ناقش اليوم المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بمكتبه مع مدير عام مديرية لبعوس احتياجات الطرق الشريانية في يافع بمحافظة لحج ، وذالك خلال لقاءه مع عبدالفتاح محمد محسن مدير عام مديرية لبعوس. وجرى خلال اللقاء مناقشة خطة التدخل التي سيقوم بها صندوق صيانة الطرق لصيانة وتأهيل طريق المفلحي  ووادي المفلحي وبن جعفر عقور وبئر العروس وهي الطريق التي يقوم الاهالي بشقها بطول 15.5كيلومتر، حيث يعتبر حل لمشكلة الاختناق في نقيل الخلاء.

وأبدى رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور اهتمامه الكبير أيضا في تقييم  الخط الرابط بين العسكرية ويافع لكونه أصبح خطا شريانيا هاما.

وأكد الماس أنه من اولوياتنا اصلاح وصيانة الخطوط الشريانية والرابطة لإنهاء معاناة المواطنين والمسافرين العابرين في هذه الخطوط.

وتحدث  مدير عام لبعوس خلال اللقاء حول احتياجات الطرق الرابطة بالمديرية ابتداءا من العسكرية.

وقال محسن أن الهدف هو إستئناف العمل في خط السير بين العسكرية ولبعوس مع صيانة وادي بنا بسبب المعاناة التي يتكبدها المواطنون أثناء التنقل ومنها مديريات يافع وردفان.

وتابع قائلا: اصبحت خط الشريان إلى المحافظات الشمالية حيث أصبح تصميمه السابق لا يحتمل حركة السير.

وأثنى محسن بالتفاعل الذي تلقاه من المهندس معين الماس حول انزال فريق هندسي بأسرع وقت ممكن في صيانة وتأهيل طريق العسكرية يافع.

وحضر اللقاء معين محمد بشير مدير عام مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن وعلي احمد البري مدير مشروع توسعة طريق صدر وادي ذي ناخب ومحمد محسن القيدعي مدير مشروع طريق المفلحي ووادي بن صقر.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل