المحتوى الرئيسى

ناشطون : مليشيا الحوثي الارهابية تهرب من هزيمتها في مأرب وشبوة باستهداف المدنيين في السعودية والامارات

منذ 2 سنة - 2022-01-24 [131] قراءة

قال ناشطون يمنيون ان مليشيا الحوثي تهرب من هزائمها المستمرة في شبوة ومأرب باستهداف المدنيين في السعودية والامارات .

وأضافوا ان قوات العمالقة الجنوبية التي يشرف عليها قوات التحالف العربي صدمت مليشيا الحوثي بسرعة سيطرتها على مناطق استراتيجية ومهمة في شبوة مأرب والبيضاء، وهو الأمر الذي تسبب انتكاسة لدى انصار الجماعة الارهابية في كل الجبهات .

واعتبروا ان المحاولات الفاشلة واليائسة لاستهداف المدنيين في السعودية والامارات تأتي بهدف رفع معنويات انصارهم بعد الهزائم الاخيرة والساحقة في شبوة مأرب.

الناشط عمر حسان قال في تغريدة على صفحته بتويتر " الفعل الحوثي الأرعن تعبير جلي عن مستوى الهزيمة النفسية والعسكرية، قبل شهر كان الحوثيون يخططون للاحتفال بالسيطرة على مأرب وبلوغ آبار صافر، وفي لحظة فارقة وقعوا في شراك ألوية العمالقة، تبخر حلمهم وغابت مدينة مأرب شيئا فشيئا عن ناظرهم.. يمكن للكبش الذبيح أن يرفس، لكنه ميت لا محالة".

بدوره نشر الاعلامي  ياسر اليافعي صورة لمركز مديرية حريب بعد تحريره من مليشيا الحوثي وعلق عليها قائلاً : الرد على الأرض ومن قوات العمالقة .. الصورة من مركز مديرية حريب بمحافظة مأرب بعد تطهيرة من مليشيا الحوثي التي فرت هاربة مخلفه خلفها عشرات الاسرى والقتلى .. محاولات رفع معنويات عناصر مليشيا الحوثي بخلق بطولات وهمية بمرفقعات وعواجل قناة الجزيرة لن تجدي ! ".


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل