المحتوى الرئيسى

نهاية مخزية للحوثيين جنوب مأرب.. فرار جماعي للمقاتلين ومصادر تؤكد: عواء المليشيات سيرتفع خلال الساعات القادمة

منذ 3 شهر - 2022-01-25 [215] قراءة

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن مليشيا الحوثي الانقلابية، مُنيت بانتكاسة كبرى ونهاية مخزية وغير متوقعة في مديرية حريب بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأوضحت المصادر أن ألوية ‎العمالقة مسنودة بوحدات من الجيش والمقاومة، تمكنت من استعادة السيطرة على مدينة ‎حريب مركز المديرية التي تحمل الأسم ذاته، بعد هروب مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية الذين سيطروا على المديرية قبل نحو خمسة أشهر.

‏‏‏‎‏وفي هذا الصدد، قال الصحفي اليمني أحمد عايض المتواجد في ميدان المعركة بمأرب، أن ما حدث للمليشيات في حريب، نهاية تستحق نتائجها مسيرة الشوارع، حيث تمكن الجيش الوطني والوية العمالقة من الدخول مدينة حريب جنوب محافظة ‎مارب وسط فرار جماعي لمليشيات الحوثي الإيرانية بعد تكبدها خسائر في العتاد والأرواح.

مشيرا إلى وقوع العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية في الأسر بعد أن ضاقت عليهم منافذ الأمل في مديرية حريب بمحافظة مأرب.

وأضاف عايض: "‏عواء شيعة الشوارع وعيال الشوارع سيرتفع خلال الساعات والايام القادمة بشكل ملحوظ" مشيرا إلى إعلان التحالف بدء عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة في صنعاءاستجابة للتهديد والضرورة العسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل