المحتوى الرئيسى

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في اجتماعات ودورات عربية ودولية

منذ 3 شهر - 2022-01-27 [89] قراءة

عدن - سبأنت

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، في اجتماعات اللجان الفنية التابعة للبرنامج العربي للمترولوجيا العلمية والصناعية (ARAMET).

وضمت الاجتماعات لجان الإشعاع المؤين، والأبعاد، والكتلة، والحرارة، والزمن والتردد، والكهرباء والمغناطيس واللجنة الفرعية للطاقة والقدرة، والجودة، والكيمياء.

واختتمت هيئة المواصفات، اليوم، الدورة التدريبية حول المتطلبات العامة للأغذية الحلال بدعوة من معهد المواصفات والمقاييس للدول الإسلامية (SMIIC)، والتي شاركت فيها الهيئة عبر الاتصال المرئي، على مدى أربعة أيام.

كما شاركت الهيئة، عبر الاتصال المرئي، في دورة تدريبية حول المفاهيم الأساسية لكود البناء الدولي ضمن البرنامج التدريبي لهيئة التقييس الخليجي (GSO)، وورشة العمل السادسة حول البرنامج العربي للحلال، نظمتها المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين (AIDSMO).

وتأتي مشاركة الهيئة في هذه الاجتماعات والدورات وورش للعمل على المستوى العربي والدولي، لمواكبة أحدث التطورات في مجال التقييس والمواصفات، وتأهيل كادر الهيئة بما يمكنها من تقديم خدماتها بأعلى كفاءة وجودة ممكنة.


المصدر: سباء نت

تابع أيضاً

عاجل