المحتوى الرئيسى

مناقشة مستوى تنفيذ مشروع داعم للسلطات المحلية بمبلغ 82 مليون دولار بعدن

منذ 3 شهر - 2022-01-27 [93] قراءة

عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، لقاءا برئاسة الوكيل المساعد بوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، وضم ممثلي وزارة الادارة المحلية وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP).

وناقش اللقاء مستوى تنفيذ مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية للسلطات المحلية، الذي يستهدف السلطات المحلية، وينفذه البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، بمبلغ 82 مليون دولار.

وتطرق اللقاء إلى التحديات التي تواجه المشروع، وإيجاد المعالجات اللازمة وفقا للإجراءات القانونية للمساهمة في تنفيذ المشروع بإشراف وزارة الإدارة المحلية، وتعزيز الشراكة بين البرنامج الأممي والحكومة والشركاء المحليين.

وأقر اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الإدارة المحلية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي للعام 2022، وإعداد ترتيبات لعقد اجتماع لجنة التسيير للمشروع الداعم للسلطات المحلية، كما أقر اللقاء المزيد من التنسيق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والتغلب على أي تحديات.

وأشاد الوكيل منصور، بندخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي .. مجددا التأكيد على استعداد وزارة التخطيط لتذليل كافة الصعوبات أمام شركاء الحكومة من المنظمات الدولية.


المصدر: يمن فويس للأنباء

تابع أيضاً

عاجل