المحتوى الرئيسى

#مدير عام #ساه يكرم موظفي مكتب المالية تقديرا لجهودهم وتفانيهم لعملهم وانضباطهم الوظيفي خلال عام 2021م

منذ 3 شهر - 2022-01-27 [84] قراءة

Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

كرم مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري،يوم الأربعاء، بديوان السلطة المحلية، مدير مكتب المالية وموظفيه،كأفضل مكتب نموذجي خلال العام المنصرم 2021م .

وفي التكريم، أكد المدير العام إلى أن هذه التكريم المتواضع لمدير مكتب المالية الأخ محمد حسين بن الشيخ أبو بكر، وموظفيه، يأتي تقديرا وعرفانا لجهودهم وتفانيهم واخلاصهم لعملهم وانضباطهم الوظيفي خلال عام 2021م .

وأشار الشيخ بن عبودان، إلى أن التكريم سيصبح تقليد سنوي يستهدف الموظفين الأكفاء في مختلف المكاتب التنفيذية تقديرا للجهود التي يبذلونها للرقي بمستوى الخدمات للمواطنين .

ولفت مدير عام ساه إلى تكريم الموظف النموذجي في مختلف المكاتب التنفيذية خلال الأيام المقبلة، منوها بأن التكريم يشكل حافزا لبقية الموظفين لبذل المزيد من الجهود في الارتقاء بنشاط المكاتب التنفيذية في المديرية.

من جهتهم، عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية، على هذا اللفتة الطيبة، والمعنوية والتي تمثل حافزا لهم لبذل أقصى طاقة لهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المكرمون حرصهم على الإستمرار في تأدية مهامهم بكل تفاني وإخلاص، مشيرين إلى حجم الاهتمام الكبير من قبل السلطة المحلية والتكريم الأول لهم طيلة سنوات عملهم.

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل