المحتوى الرئيسى

شركة بن عوض تكرم (١٥٠) من كبار العملاء

منذ 3 شهر - 2022-01-27 [92] قراءة

عدن((عدن الغد)) خاص

عدن/أحمدحسن

ت/صقرالعقربي

كرمت شركة بن عوض النقيب التجارية المحدودة صباح اليوم بقاعة البتراء بفندق كورال بالعاصمة عدن في حفل تكريمي مهيب (١٥٠) عميل من كبار العملاء لدى الشركة بحضور كبار رجال المال والأعمال وعدد من مندوبي الشركات التسويقية وممثلو ومندوبو الصحافة والإعلام الرسمي والأهلي والفضائي المحلي والعربي.

وأستهل الحفل الأخ/رائد بن عوض النقيب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة بن عوض النقيب بكلمة رحب فيها بكافة العملاء المكرمين وأستعرض المسيرة التجارية الناجحة للشركة في البلدان العربية والإسلامية واليمن ..منوهاً إلى المعايير التي تتوخاها الشركة ممثلة في الأمانة والنزاهة والجودة التي شكلت عامل جذب وتفاعل من قبل العملاء الإستراتيجيين المكرمين .

كما أستعرض الأخ/أسامة عبر الرحمن دياب المدير العام لشركة بن عوض النقيب الشركات التابعة لهم في الدول العربية والأجنبية وتطرق إلى رؤية الشركة بما تتميز به من قيم شكلت وسيلة النجاح في مسار العمل التجاري للشركة التي أصبحت تلبي إحتياجات العملاء والمستهلكين من خلال فريق عمل متجانس ..وكشف النقاب عن آلية عمل إلكترونية جديدة ستنتهجها الشركة في المستقبل القريب.

كما كشف النقاب الأخ/ صبري العبادي المدير التسويقي للشركة عن منتجات جديدة وأخرى نوعية ستحقق أرباح كبيرة للشركة..لافتاً أن الشركة قد تحصلت على شهادة من وزارة التجارة والصناعة لجودة منتجاتها .

كما تحدث تحدث مصلح البيحاني مدير خدمة العملاء بشركة بن عوض النقيب عن مراحل تطور الشركة منذ السنوات السابقة حتى العام الحالي والتطور الملحوظ لعدد من موظفي الشركة وتحسين وتطوير آدائهم ..كما قدم مدير شركة (كي كدس) التركية لمحة عن التسويق الإعلاني لمنتجات الشركة .

هذا وأختتم الحفل بتكريم (١٥٠) عميل من العملاء الإستراتيجيين لدى الشركة بتروس التميز والجوائز العينية.


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل