المحتوى الرئيسى

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ب#محافظة_لحـج رمزي الشعيبي يتسلم مهام عمله

منذ 6 شهر - 2019-02-11 [72] قراءة

تسلم المحامي رمزي عبدالله ناصر الشعيبي، اليوم الإثنين، مهامه رسمياً كرئيس للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، من سلفه الدكتور فضل هماش، وذلك بحضور ممثلا العامة للمجلس الانتقالي، الأستاذ منصور زيد، رئيس الدائرة التنظيمية، وأعضاء الجمعية الوطنية في محافظة لحج، وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة، وشخصيات وقيادات وطنية مناضلة.

وفي الاجتماع الذي استهله نائب رئيس القيادة المحلية في لحج، محمد العديني بالترحيب بالحاضرين، تحدث المحامي رمزي الشعيبي، بكلمة شكر فيها الحاضرين على التفاعل، كما قدم شكر لسلفه المناضل الدكتور فضل هماش، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها في تأسيس قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج.

وأشار إلى أن المرحلة الحالية صعبة وكبيرة وتتطلب العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً على أهمية الاستمرار معا لإكمال جهود الرئيس السابق الدكتور فضل هماش نحو عمل مؤسسي ومدروس بمعية كل الشرفاء المناضلين من أبناء لحج الثورة.

بعدها كانت الكلمة لرئيس القيادة المحلية الأسبق الدكتور فضل هماش، الذي رحب خلالها بالجميع، كما حيّا الروح الوطنية لرفيق دربه النضالي المحامي رمزي الشعيبي، داعيا الجميع إلى الالتفاف حوله والعمل معه لما يخدم سير عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج .

بعد ذلك ألقى الأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة، كلمة مقتضبة حيّا فيها الروح الوطنية والتفاهم الكبير بين الرئيس الخلف والرئيس السلف في محافظة لحج، مقدماً شكره للمناضل الدكتور فضل هماش على كل الجهود التي بذلها في تأسيس قيادة المجلس في لحج، ومتمنيا التوفيق والنجاح للرئيس الجديد.

بدوره كرم المحامي رمزي الشعيبي سلفه الدكتور فضل هماش بشهادة تقديرية للجهود الكبيرة التي أرساها في تأسيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل