المحتوى الرئيسى

نائب قائد محور المحفد يتفقد سير عمل استكمال ربط كهرباء المديرية

منذ 2 شهر - 2019-02-12 [58] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 12 فبراير 2019 02:16 مساءً

المحفد(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من قائد محور المحفد علي هادي الحباضي قام نائب قائد محور المحفد علي حنش شملق صباح اليوم الثلاثاء ومعه قائد المعسكر محمد علي كدش يرافقهما الاستاذ/ محمد سالم الفولين امين عام محلي المحفد بنزول ميداني لتفقد سير عمل استكمال ربط كهرباء المخفد من محافظة شبوة الذي بدأ فيه العمل يوم امس الاثنين .

حيث اطلعوا على سير عمل الفرق الهندسية والعاملة لمشروع الربط الكهربائي وتذليل مهام عملهم .

واكد نائب قائد الحزام الامني محور المحفد من انهم على اتم الاستعداد في الوقوف وحماية مشاريع المديرية واهمها هذا المشروع الحيوي الذي ينتظره ابناء المديرية بفارق الصبر مشيراً الى بذل كل الجهود في السعي الجاد نحو تحريك المشاريع الحيوية في المديرية وعدم السماح لاحد ان يعيق او يعبث بعمل مشروع الربط .

ومن جانبه تقدم الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ/ محمد سالم الفولين بالشكر والتقدير لنائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع لوقوفه ودعمه في تحريك المشروع الحيوي الهام الذي تمنى تحقيقه كل ابناء المديرية.

وكذا الشكر موصول لكل الشرفاء من مسؤولين وشيوخ وقبائل وشخصيات اجتماعية وغيرهم .

مشيراً ان كل من تهمه مصلحة المديرية سيقف سدا منيعاً في وجه كل من حاول اعاقة وافشال المشاريع .

رافقهم كلا من الملازم اول / صالح علي فرج مدير عام امن المديرية ومدير مكتب الاشغال العامة الاستاذ/ ناصر احمد بامرحول والاستاذ/ مهدي حسين عطاالله سكرتير المجلس المحلي بالمديرية وممثل عن اللجنة الاهلية الاخ/ مهدي سعيد التوم .

*من صالح لعور

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل