المحتوى الرئيسى

وكيل أول محافظة #المهرة يزور المخيم الطبي الجراحي الثالث بمستشفى الغيظة المركزي

منذ 1 شهر - 2019-10-09 [43] قراءة

المهرة (حضرموت21) متابعات 

زار صباح اليوم الاربعاء 9 أكتوبر 2019م وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض المخيم الطبي الجراحي الثالث بمستشفى الغيظة المركزي في يومه الخامس الذي تقيمه مؤسسة طيبة للتنمية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية باشراف مكتب وزاة الصحة العامة والسكان م/المهره .

وقال بن عويض في كلمته نحن سعداء بهذا المخيم الطبي الجراحي الذي يأتي في سد كثير من معاناة المواطنين ، مشيراً ان المحافظة بحاجة ماسه لمثل هذه المخيمات .

وأوضح أن مؤسسة طيبة ومؤسسة صلة كان لهم نشاطات أخرى بالمحافظة سواء كان في الجانب الصحي أو الجانب التعليمي وغيرها في الفترات الماضية .داعيا اياهم بالمزيد من المشاريع التي تخدم المواطنين.

وأكد ان السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت سقدمون الكثير من الدعم وتذليل الصعاب لمثل هذه البرامج والمشاريع التي تخدم البلاد ولحاجة المحافظة لها .

مقدماً شكره لمؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة طيبة للتنمية على الجهود المبذولة في هذه الجوانب لخدمة المواطنين مثمناً جهود مكتب الصحة بالمحافظة في تسهيل وتذليل المعوقات والصعوبات .

ومن جهته أيضا شكر الاستاذ مختار بامعبد مختص المشاريع الصحية بمؤسسة طيبة للتنمية على جهود السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان م/المهرة ومؤسسة صلة للتنمية وأكد انه تم اجراء اكثر من 80 عمليه جراحيه في تخصصي الانف والاذن والحنجره وجراحه العيون مشيرا انه بتعاون الجميع ستكون هناك نتائج إيجابية وطيبة للمخيم .

حضر الزيارة مدير عام مكتب الصحة والسكان عوض مبارك سعد ، ومدير مستشفى الغيظة المركزي محسن محمد بلحاف .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل