المحتوى الرئيسى

ملحن وموسيقار شهير يعلن تبنيه للفنان اليمني الصغير "بائع الماء" وإنتاج أول فيديو كليب له والأخير يشكو الحكومة مما حدث له في مأرب

منذ 1 شهر - 2019-10-14 [324] قراءة

 

وصل الفنان الصغير عمرو احمد الشهير بـ"بائع الماء" الى محافظة مارب قادما من صنعاء في طريقه الى العاصمة اللبنانية بيروت لدراسة الفن على نفقة الملحن صبحي محمد".

وقال بائع الماء في منشور على حائطه بتويترـ تابعة "يمن الغد": ‏الحمدلله وصلنا يوم امس مأرب واليوم الصباح توجهنا الى الجوازات لقطع جواز سفر وللأسف لا توجد جوازات".

 

 

وأضاف الفنان الطفل عمرو احمد" أنه ذهب الى مأرب لاستخراج جواز سفر الا انهم أخبروه بان إصدار الجوازات موقف ما يهدد مسيرته الفنية".

وقال "بعد مناشدة الصحفية منى صفوان تواصل معي وكيل وزارة الداخلية محمد بن عبود الشريف الذي وعدني باستخراج جواز سفر".

وتأتي استعدادات الطفل الموهوب للسفر بعد أن وجّه الملحّن والموزّع الموسيقي صبحي محمد نداء من أجل التواصل مع الطفل اليمني الذي اجتاح مقطع فيديو له وهو يغني أغنية "حبيبي وينك من زمان"، استطاع أخيراً التواصل مع عائلة الطفل، وأعلن عبر حسابه في "فيسبوك" أنه سيتبنّى عمرو أحمد فنياً وسيتكفّل بكل ما يلزم، مشيراً إلى أنه سيصل إلى لبنان بعد عشرة أيام، ونشر مقطع فيديو للطفل وهو يشكره على تواصله معه معلناً زيارته لبنان بعد عشرة أيام.

 

 

 

وسينتج صبحي لعمرو أغنية وفيديو كليب فور وصوله.

من جهة أخرى، قام عمرو أحمد بإنشاء حساب خاص به عبر "تويتر"، وكتب في التعريف عن نفسه، "الفنان عمرو أحمد بائع الماء".

وأثارت تغريدته الأولى كثيراً من الألم حيث كتب: "وإن قابلت الموت يوماً سأبتسم له ببرودة، وأسأله أين الحياة التي ستسرقها مني".

 

 

 


المصدر: يمن الغد

تابع أيضاً

عاجل